Dr. Mahmoud Ahmad Abdulrahman

الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية بالوكالة

المهندس/ أحمد الحماد

تم تعيين المهندس/ أحمد الحماد كرئيس تنفيذي لقطاع الموارد البشرية بالوكالة (CHRO) في شركة الاتصالات الكويتية (stc) في نوفمبر 2019. انضم المهندس/ أحمد الحماد إلى stc في مارس 2019 كمدير للمكافآت والتصميم التنظيمي في قطاع الموارد البشرية.

وقد تبوأ المهندس/ أحمد الحماد عدة مناصب في بيت التمويل الكويتي وبنك الكويت الوطني قبل انضمامه لشركة الاتصالات الكويتية (stc) حيث عمل في قطاع الموارد البشرية في مجموعة بيت التمويل الكويتي كمديرأول لإدارة الأداء والمكافآت من 2017 إلى 2019 والعديد من المناصب في قطاع الموارد البشرية والاستراتيجية وشؤون الشركات وقطاع الأعمال واستراتيجية الشركات PMO وإدارة مشاريع الأعمال، حيث أدار برامج تحويل قطاع الموارد البشرية قطاع المصرفي للأفراد. خلال خدمته في بيت التمويل الكويتي كان الحماد مسؤولاً عن فلسفة المكافآت الكاملة وعملية إدارة الأداء والثقافة في مجموعة بيت التمويل الكويتي حيث أشرف على العمليات في ثلاث دول والعديد من الشركات التابعة لبيت التمويل الكويتي.

قبل انضمامه لبيت التمويل الكويتي، عمل الحماد في بنك الكويت الوطني في مجال تكنلوجيا المعلومات كمهندس متخصص في البنية التحتية في مجال أنظمة IT-D من 2009 إلى 2013، وخبير بيئي من 2008 إلى 2009.

المهندس/ أحمد الحماد حاصل على باكالوريوس في هندسة الكمبيوتر في أغسطس 2007 من جامعة ولاية كاليفورنيا شيكو في الولايات المتحدة الأمريكية. كما حصل على العديد من الشهادات من كلية هارفارد للأعمال وجامعة جورج واشنطن.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback