تعاون مع فريقك في أي وقت، أينما كنت!
مع stc Remote Collaboration

كن فاعلاً أكثر في مجال أعمالك، أينما كنت، مع stc Remote Collaboration ! إنها التقنية الأحدث على الإطلاق التي تمكّنك من إنجاز اجتماعات العمل ومخاطبة أفراد الفريق وزملاء العمل بشكل مباشر وبمنتهى السهولة من خلال مكالمات الفيديو، وتفتح لك آفاقاً جديدة في التعلّم الإلكتروني، صوفوف التعليم الافتراضية، صقل المهارات وغيرها الكثير. انطلق بأعمالك وإنجازاتك أبعد مع stc !


اعرف أكثر

خدمة stc Digital Business

مكنك الآن الارتقاء بمستوى أعمالك مع stc من خلال أربع باقات حصرية تناسب احتياجاتك، وفقاً لحجم أعمالك وأهدافها، إذ نوفّر لك متاجر إلكترونية فردية أو متعددة تمنحك القدرة على اختيار عدد غير محدود من المسؤولين، إضافة إلى المزايا الأخرى. تعرّف إلى المزيد من مزايا كل باقة واختر ما يناسبك أكثر!

اعرف أكثر

حلولMicrosoft 365

لتحسين قدراتك في العمل عن بعد, تقدم لك stc حلول Microsoft 365 المثالية, لمنحك تجربة غير مسبوقة مع التطبيقات مثل Word و Excel و PowerPoint مع أحدث إصداراتها وتحديثاتها الشهرية, إضافة إلى مزايا عديدة تشمل البريد الإلكتروني الذي يعمل على السحابة, تطبيق Microsoft Teams للاجتماعات والمراسلة عن بعد, مع سعة تخزين 1TB على OneDrive وخدمة الدعم الفني الشامل من stc للأعمال.

اعرف أكثر
STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 155
Feedback