رجوع

تاريخ النشر: 27 يناير 2020
Huawei nova 5T متوفر فقط لدى stc

  • الفليج: نعد عملاءنا بتوفير كافة العروض والمنتجات المتميزة التي ترتقي الى مستوى طموحاتهم
  • جهاز العصر الأكثر تطوراً وتفوقاً بعدسة تصوير تبلغ 48 ميجابكسل

مدينة الكويت، 26 يناير 2020:أعلنت شركة stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن اطلاق هاتف Huawei nova 5T "هواوي نوفا تي 5"، باعتبارها المزود الحصري للهاتف في الكويت بين المشغليين الحاليين.

يتوفر الهاتف للعملاء ضمن باقات الدفع الآجل تمتد من 18 شهراً الى 24 شهراً ، تشمتل على دقائق مجانية تصل الى 500 دقيقة محلية وكذلك باقات انترنت متفاوتة من 10 GB الى 50 GB، فقط مقابل 12.50 دينار كويتي الى16 دينار كويتي فقط. كما سيحصل العملاء على شاحن محمول كهدية مجانية لمقتني الهاتف الجديد.

وبهذه المناسبة قالت الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري السيدة حنين ابراهيم الفليج في stc: " فخورون بكوننا المزود الوحيد Huawei nova 5T بين مشغلي خدمات الهاتف محلياً وبشكل حصري لعملاءنا في الكويت، لنميزهم بهذا الهاتف ذو الامكانيات الفريدة".

وأضافت الفليج :" نعد عملاءنا بتوفير كافة العروض والمنتجات المتميزة التي ترتقي الى مستوى طموحاتهم، وبما يتماشى مع استراتيجيتنا المستدامة والتي تركز على توفير باقة متكاملة من الخدمات، وسنعمل جاهدين على تعزيز أسلوب حياة العملاء من خلال طرح الخدمات المبتكرة، بما يتخطى كوننا شركة لتقديم خدمات الاتصالات عبر الهاتف النقال".

واختتمت قائلة : "تساهم منصتنا المتطورة للخدمات الرقمية المتكاملة وإمكانات التحول الرقمي المتنامية التي تميزنا، فضلاً عن الشراكات الاستراتيجية التي تربطنا مع اشهر مصنعي الهاتف النقال في العالم كشركة هواوي في توفير عروض غير مسبوقة وحصرية فقط لعملاءنا وكذلك الفرصة لتجربة مزاياه والاستمتاع بأحدث التكنولوجيا معنا ".

جهاز العصر الأكثر تطوراً وتفوقاً

يتمتع جهاز Huawei nova 5T الرائد في فئته بعدسة تصوير تبلغ 48 ميجابكسل التي تمنح الثقة لدى التقاط صور احترافية بشكل مريح، فضلاً عن مستشعر بحجم 2/1 بوصة. وتتميز كاميرا هواوي ايضاً بعدسة ذات زاوية عريضة 2.2 / f لالتقاط صور طبيعية كاملة الاضاءة. فضلاً عن عدسة التقريب ماكرو تضمن التقاط صور عالية الوضوح والدقة من مسافة 4 سم.

اما كاميرا السيلفي، فلا تختلف في تميزها عن الامامية، حيث يصل مستوى دقتها الى 32 ميجابكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي لصور شخصية تبرز جمال ملتقطها.

يتميز الهاتف بتقنية super night mode المدعوم بالذكاء الاصطناعي AI للاستشعار الذكي للضوء، لصورة نقية وبتعرض طويل، وتقنية تثبيت الصورة من اجل تصوير ليلي منقطع النظير. فضلاً عن مزيج قوي ومتناغم من المزايا، لاسيما بذاكرة تسع الى GB 8 رام لعمليات أكثر سرعة، الى سعة تخزينية تبلغ GB 128 ، ومعالج 980 Kirin لتجربة تواصل والعاب ثورية في عالم الهواتف المحمولة.

تتمثل مزايا الجهاز الاخرى في مستشعر البصمة الذي يقع الى جانب الشاشة م فتح القفل بشكل فوري وسهل من أجل تشغيل سلس باستخدام يد واحدة. وكذلك الشاشة التي تعد أكبر من أي جهاز هواوي آخر ، لتجربة ثورية تفوق كل التوقعات.

يعمل الجيل الجديد من GPU Turbo على تحسين أداء المعالج ووحدة معالجة الرسومات CPU بشكل كبير. وتساهم ميزة الشحن فائق السرعة والتي تصل قوة بطارية الهاتف الثوري الجديد، الى mAH 3750، في اعادة شحن الهاتف باسرع ما يمكن مع نظام Huawei Super Charge لقدرة شحن تبلغ 50 % من شحن الهاتف في 30 دقيقة.

اما الشكل الخارجي، فلم تغفل هواوي اللمسة الجذابة لهاتفها الثوري الجديد، حيث يتمتع الموديل الجديد بالوان متنوعة وباهرة تبرز جمال الهيكل الفريد، كما يتمتع بملمس فريد من نوعه يساعد المستخدم في الحصول على تاثير ثلاثي الابعاد.

اما الشكل الخارجي، فلم تغفل هواوي اللمسة الجذابة لهاتفها الثوري الجديد، حيث يتمتع الموديل الجديد بالوان متنوعة وباهرة تبرز جمال الهيكل الفريد، كما يتمتع بملمس فريد من نوعه يساعد المستخدم في الحصول على تاثير ثلاثي الابعاد.

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء متابعة منصات stc الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيقstc ، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback