Dr. Mahmoud Ahmad Abdulrahman

رئيس مجلس الإدارة

الدكتور محمود أحمد عبدالرحمن

ممثلا عن الهيئة العامة للاستثمار

يشغل الدكتور محمود أحمد عبدالرحمن منصب رئيس مجلس الإدارة لدى شركة stc، وقد تولى هذا المنصب في نهاية شهر مارس من عام 2015.

يمتلك الدكتور محمود خبرة عملية واسعة في المجال الاداري والقانوني وقطاع الاتصالات حيث تبوأ عدة مناصب قيادية أكاديمية في قطاع التعليم العالي بالإضافة إلى عمله في المجال القانوني في عدة جهات حكومية وعُين محكماً في عدة قضايا. كما شغل سابقاً عضوية مجلس إدارة الشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة، بنك وربة، شركة إسمنت الكويت، بالإضافة إلى شركة الأوفست.

وقد التحق الدكتور محمود فور تخرجه بجامعة الكويت ليكون من ضمن اعضاء هيئة التدريس في كلية الحقوق. ومن ثم تولى في عام 1995 منصب مدير الادارة القانونية في جامعة الكويت لمدة عام واحد، وقد شغل منذ عام 1997 حتى 2005 منصب رئيس المكتب القانوني للطيران المدني الكويتي، وفي عام 2002 حتى 2004 شغل منصب مساعد عميد في كلية الحقوق – جامعة الكويت. أما حالياً، لا يزال الدكتور محمود ومنذ عام 2005 يشغل منصب مدير الادارة القانونية في الهيئة العامة للاستثمار، وهذا بالإضافة إلى توليه منصب عضو مجلس إدارة شركة مستشفيات الضمان الصحي.

ومن جهة أخرى، كان للدكتور محمود عدة إصدارات ومنشورات قانونية في مجلة الحقوق والمجلات العلمية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، قام الدكتور محمود بإعداد مشروعين وتقديمهم إلى مجلس الأمة الكويتي بخصوص قانون حماية المستهلك وقانون الاحتكار والاندماج.

الدكتور محمود حاصل على شهادة الدكتوراه في القانون التجاري عام 1994 من جامعة Exeter في المملكة المتحدة وعلى شهادة البكالوريوس من جامعة الكويت في عام 1988.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback