Dr. Mahmoud Ahmad Abdulrahman

الرئيس التنفيذي

المهندس مزيد بن ناصر الحربي

تم تعيين المهندس/ مزيد بن ناصر الحربي رئيساً تنفيذياً لدى شركة الاتصالات الكويتية (stc) في أبريل 2019. وهو يتمتع بخبرة تزيد عن 24 عامًا في مجال الإدارة التنفيذية في قطاعات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا. شغل الحربي عددًا من المناصب التنفيذية العليا حيث اكتسب خبرات وقدرات إدارية وفنية في عدة مجالات.

وقبل الانضمام لشركة الاتصالات الكويتية (stc) ، شغل الحربي منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" منذ عام 2015 حيث أشرف على عمليات قطاع التكنولوجيا وطرح أحدث التقنيات لتحويل المملكة إلى دولة رقمية.

كما تبوأ الحربي مناصب تنفيذية رائدة ذات مسؤوليات تجارية وفنية متنوعة خلال فترة عمله في شركة الاتصالات السعودية (stc) لمدة سبع سنوات. وقبل انضمامه إلى شركة الاتصالات السعودية عام 2007، شغل مناصب قيادية في كل من شركة "هواوي" وشركة "لوسنت للتكنولوجيا" ( Lucent Technologies) بالإضافة إلى عضويته في العديد من المجالس الإداراية واللجان في شركات عدة.

وقد تلقى المهندس/ مزيد الحربي تعليمه في جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية، وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية عام 1995 .

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback