Dr. Mahmoud Ahmad Abdulrahman

الرئيس التنفيذي للاستراتيجية

السيد/ ناصر عبدالعزيز الراشد

تم تعيين السيد/ ناصر عبدالعزيز الراشد في منصب الرئيس التنفيذي للقطاع الاستراتيجي بشركة الاتصالات الكويتية (stc) في أبريل 2019 . يمتلك السيد/ ناصر خبرة 18 سنة في مجال استراتيجية الشركات التابعة لقطاع الاتصالات.

قبل التحاقه بالعمل في منصبه الحالي بشركة stc الكويت، شغل السيد/ ناصر منصب المدير العام لعمليات الاستثمار في مجموعة الاتصالات السعودية. أشرف السيد/ ناصر على الخيارات الاستراتيجية وخطط الأعمال في 12 شركة تابعة لشركة الاتصالات السعودية من الشركات المحلية والخارجية. إضافةً الى ذلك، فقد كان مسؤولاً عن إعداد الخطط المستقبلية طويلة المدى لتوقعات الأداء التشغيلي والمالي لشركة الاتصالات السعودية (stc).

وقبل هذا المنصب، كان السيد/ ناصر مديراً للتخطيط الاستراتيجي للاستثمارات المحلية والدولية حيث كان مسؤولاً عن تحليل تحديات الأعمال التجارية والمعقدة. كما عمل السيد /ناصر أيضاً مديراً لأداء العمليات الدولية بشركة الاتصالات السعودية (stc). حصل السيد/ ناصر عبدالعزيز على درجة البكالوريوس في علوم الكومبيوتر من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والتي هي من الجامعات الرائدة في المملكة العربية السعودية.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback