شركة الاتصالات الكويتية (stc) شركة مساهمة كويتية، تأسست بموجب المرسوم الأميري رقم 187 بتاريخ 22 يوليو 2008 لتشغيل وإدارة شبكة المحمول والاتصالات المتنقلة الثالثة GSM في دولة الكويت بموجب القانون رقم 2 لعام 2007. وعليه بدأت stc عملياتها في ديسمبر 2008 وأدرجت في بورصة الكويت في ديسمبر 2014. تعتبر رائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وهي إحدى شركات مجموعة stc، حيث حققت مركزاً ريادياً في سوق الإتصالات في فترة وجيزة من خلال استراتيجيتها التي ترتكز على العملاء والموظفين. في عام 2019 استحوذت stc على 100% من رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات، مزود خدمات الإنترنت في الكويت.

تهدف stc دائماً إلى دعم الرؤية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بشأن تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري "الكويت 2035".على مدار عقد من التميز في الخدمة والشفافية والاستباقية، وباعتبارها مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً مع أكبر شبكة 5G في الكويت، تجاوزت قاعدة عملاء stc وبكل فخر 2.01 مليون عميل.

تسعى stc جاهدة لتزويد عملائها، سواء الأفراد أو الشركات(stc business) ، بمجموعة فريدة من المنتجات والخدمات التي تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم. توفر stc العديد من الفرص في مجالات الإتصالات والترفيه والمعلومات والخدمات الرقمية ونقل البيانات، وتقدم أفضل تجربة للعملاء على مدار الساعة.

نجحت stc في جذب استثمارات القطاع الخاص، ودفع الاقتصاد وإعادة تموضع قطاع الاتصالات باعتباره من القطاعات الأكثر حيوية في تطور التكنولوجيا العالمية، وتوفير أفضل تغطية لاسلكية في الكويت، ولعب دور رئيسي في تحسين البنية التحتية العصرية في الكويت.

منذ عام 2008، غيّرت إنجازات stc مفهوم سوق الاتصالات الكويتي، بما في ذلك نمط تعرفة الإتصال. في عام 2016، أصبحت stc عضواً في الإتحاد الدولي للاتصالات ITU. وفي عام 2018، أصبحت أول شبكة تقدم لعملائها خدمة الجيل الخامس 5G وتمكين الشركات في مجال الإتصالات. استثمرت stc في بناء الشبكة الأكثر تقدماً، وتمتلك بفخر أكبر عدد من المواقع التي تغطيها خدمة 5G في الكويت.

بالإضافة إلى ذلك، نجحت stc في خلق فرص عمل والتركيز على خطة التكويت التي وصلت إلى نسبة 65%، عبر جذب المواهب المميزة من خلال الشراكات والتعاون مع العديد من الجهات في السوق الكويتي. تلتزم stc ببرنامجها للمسؤولية الاجتماعية حيث أطلقت مبادرات متعددة لدعم المواهب في مجالات الرعاية الصحية والرياضة وريادة الأعمال والتعليم والبيئة.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback