انتقل بأعمالك إلى مستوى أبعد مع حلول الاتصال والتواصل الأكثر ابتكاراً وتطوراً، والمصمّمة لتلبي كافة احتياجاتك! سواءَ كنت تبحث عن الجودة، السرعة أو الموثوقية، فإن تقنياتنا الواعدة ستوفّر لك حلول خدمة الدعم الفني والتقني الضرورية بشكل موثوق ومن دون أي انقطاع لمساعدتك في تحقيق أهداف أعمالك بالكامل.

 

خدمة الربط المخصّص للبيانات (DDA)

في كافة مجالات الأعمال هناك مواقع تتطلب توفير حلول اتصال خاصة، ولهذا السبب الأساسي نقوم بخطوة إلى الأمام في توفير خدمة الربط المخصّص للبيانات، والتي تعمل عبر stc Cloud لضمان عدم انقطاع نقل البيانات بين نقاط الاتصال. ويقدّم هذا الحل أجهزة CPE وأجهزة راوتر ويفرض نفسه ضمن خدمات الإنترنت المتنوعة مثل مزوّد خدمة الإنترنت (ISP) بسرعة تصل إلى 50Mbps، وصل المواقع، الربط الهاتفي بتقنية بروتوكول التعريف (IP)، وخدمات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات المختلفة CCTV و ICT، إضافة إلى إدارة منصات التحكم.

 

خدمة 5G للربط المخصّص للإنترنت (DIA)

لضمان استمرارية اتصالات أعمالك بمنتهى السهولة، توفّر لك خدمة الربط المخصّص إلى الإنترنت اتصالاً سلساً عبر stc Cloud, حيث يمكنك تعيين سرعات مخصصة ومتغيرة تصل إلى 100Mbps وفقاً لاحتياجاتك واحتياجات عملائك، وذلك من خلال استخدام رابط خاص. كما يمكنك أيضاً التمتّع بالخصوصية عبر الحصول على بروتوكول تعريف IP عام وثابت، لتلبية متطلبات عملائك بدقة ومرونة.

باقات الإنترنت

يمكنك الاختيار بين مجموعة من باقات الإنترنت المخصصة للهواتف المحمولة، والتي تناسب احتياجات عملك وتوفّر لك سرعات اتصال قوية وقدرات تنزيل وتحميل عالية. مع stc، لأعمالك الأولوية دائماً.

اعرف أكثر

ميزة الاتصال بين الأجهزة

حافظ على مواكبة أعمالك لأحدث التقنيات ورفع مستوى نموها مع stc الأعمال! احصل على حلول الاتصال بين الأجهزة عبر باقات الالتزام المرنة وسعة الإنترنت التي تناسبك، إضافة إلى خدمات التجوال الإضافية الحصرية في دول مجلس التعاون الخليجي، الأردن، مصر، العراق، تركيا ودول أخرى. مع التغطية الكاملة على مستوى دولة الكويت، والباقات الخاصة المصممة لخدمة أعمالك وإدارتها وحلول إنترنت الأشياء، كن مطمئناً إلى أن استمرارية أعمالك تحظى بالأولوية والاهتمام الكامل.

اعرف أكثر
 

Static IP

عزّز وسائل المراقبة والإشراف واستضافة المواقع الإلكترونية وغيرها مع خدمة ،STATIC IP فاعتماد هذه الخدمة سيتيح لك إجراء عملية المراقبة والإشراف بطريقة موثوقة وفعالة

اعرف أكثر

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 155
Feedback