×

أنا أوافق على الشروط والأحكام

  • هل تبحث عن مركز بيانات موثوق لأعمالك؟ أهلاً بك إذن في خدمات الاستضافة من solutions by stc، الأكثر تقدماً من الجانب التقني في الكويت. استضف خوادمك (سيرفراتك) في مرافقنا الآمنة والمتطورة، لنقدّم لك كافة احتياجات أعمالك ونضمن تمتّعك بالحلول الأكثر ملاءمة وفعالية من حيث التكلفة، من أجل حماية أجهزتك وبياناتك..

  • Viva
    استمرارية الأعمال

    حرصاً على تلبية كافة متطلبات أعمالك الأساسية والمهمّة، توفر لك خدمة إدارة استمرارية الأعمال (BCM) منصة مشاركة احتياطية من بُعد لموظفيك، بهدف الاستفادة من إمكانات استعادة الأعمال.

  • Viva
    مرافق تخزين أجهزة تقنية المعلومات (IT)

    نقدّم لك مساحة أكثر من كافية لتخزين الأجهزة الخاصة بتقنية المعلومات، والمجهّزة بأفضل المعدات والمزايا الأكثر تطوراً، بإدارة فريق من المحترفين، وذلك لتتمتّع براحة بالك وتكون في غنىً عن الاستثمار بتأسيس البنية التحتية للأجهزة، وتوظيف فريق بمهارات متخصصة.

  • Viva
    نظام الأمان والمراقبة البيومترية

    تم تصميم هذا النظام مزوّداً بعدد من مزايا الأمان لتوفير أقصى قدر من الحماية في كافة الأوقات، وتشمل هذه المزايا، على سبيل المثال لا الحصر، تسجيل الدخول باستخدام معرّفات الهوية الحيوية (البيومترية) في كافة نقاط الوصول، إضافة إلى وسائل الأمان الحيوية على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، والمراقبة بالفيديو لحماية أجهزتك وبياناتك.

  • Viva
    أنظمة تبريد متقدمة

    ومراقبة درجة الحرارة
    تتوفّر لدينا بنية تحتية متكاملة للتبريد، تتميّز بالكفاءة والفعالية، وهي مدعومة بنظام متقدّم لقياس درجة الحرارة، يضبط تدفّق الهواء ديناميكياً، ليكون قوياً بما يكفي لانتشار الهواء في الأماكن والمساحات الأكثر تعقيداً وذات الكثافة العالية التي تتطلب حدود طاقة أكبر.

  • Viva
    الطاقة الاحتياطية

    كافة المرافق تتميّز، أيضاً، بتوافر طاقة احتياطية للطوارئ من أجل ضمان عدم انقطاع الخدمات، إضافة إلى الطاقة ذات المرونة الداخلية والتكوينات عالية الكثافة، للسماح بإضافة المعدّات من دون أي انقطاع.

  • Viva
    مساحات تخزين الأجهزة
    مرنة وقابلة للتّوسعة

    مع تطوّر ونموّ أعمالك، يمكنك زيادة سعة تخزين الأجهزة بمنتهى السهولة، من خلال حلول التخزين المرنة والقابلة للتوسعة. وبالتالي، نحن نساعدك في تحسين الكفاءة التشغيلية وخفض تكاليف البنية التحتية، وفقاً لاحتياجات أعمالك.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 155
Feedback