×

أنا أوافق على الشروط والأحكام

حلول Digital Business

الآن يمكنك تأسيس وإطلاق متجرك الإلكتروني والانتقال بأعمالك إلى مستوى مختلف وجديد مع solutions by stc! نقدّم لك Digital Business، خدمة التجارة الإلكترونية التي تساعدك في إنشاء وتخصيص متجرك الإلكتروني بما يناسب احتياجاتك، بهدف الانتقال بأعمالك إلى العالم الرقمي. تميّز بالإمكانيات غير المحدودة، وحقق النموّ بطريقة أسرع، أسهل وأكثر سلاسة، أينما كنت.

الإدارة ولوحات البيانات

توفر هذه الميزة للمشرفين وصولاً مباشراً إلى مجموعة من الأدوات الأساسية والمهمة لإدارة الفريق بشكل أسرع وأكثر ملاءمة وفعالية، إذ تعمل لوحة البيانات كصفحة رئيسية للإدارة، مع إمكانية الوصول إلى التفاصيل والمكونات الرئيسية لفريق العمل لديك.

عوامل التكامل

تسهم هذه العوامل في الربط، الإدارة وتأمين كافة بياناتك لضمان توفير تعاون أفضل بين فرق العمل وتشغيلهم كوحدة متكاملة وإنجاز أهداف الأعمال المشتركة بكفاءة أكبر.

إدارة معرض المنتجات

وفّر لفرق المبيعات، البائعين بالتجزئة والشركاء الآخرين في التوزيع، أحدث بيانات، تفاصيل وأسعار المنتجات، إضافة إلى الأصول الرقمية لكل منتج متوفّر، ومواكبة الطلبات المتزايدة من أصحاب المصلحة.

إدارة الطلب والتوصيل

يمكنك إدارة العملية بأكملها، من استقبال الطلبات، استلام المنتجات، تجهيزها، شحنها وتتبّع عملية توصيلها! وهذا كله يمكنك إنجازه أينما كنت، عبر جهازك.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 155
Feedback