ما هو جوي TV ؟ ماذا ترغب ان تشاهد اختر باقتك

كيفية الحصول على جوّي TV

 لإنترنت الدفع الآجل

الآن من stc ! باقة حصرية مصمّمة لتمنحك فرصة التمتّع بترفيه منزلي غير محدود على جوّي TV

الباقة 10 د.ك
الإنترنت
4G
GBs
200GB
الخدمة
Jawwy TV + Set up Box
راوتر
Cat 6 mini
تفاصيل الباقات
الباقات 10 د.ك 13 د.ك 18 د.ك 25 د.ك
الإنترنت
1TB
2TB 3TB UL
جوّي TV
4
4 1.5 1.5
 
باقات 5G لإنترنت الدفع الآجل
الخدمة الإضافية الالتزام
4 د.ك 12 شهراً

اشتر الأن

العرض صالح لباقات stc إنترنت الدفع الآجل 10 د.ك وما فوق، على أن يكون العميل ملتزماً لمدة الأشهر الثلاثة السابقة.

العرض صالح لباقات stc الصوتية للدفع الآجل 10 د.ك وما فوق، على أن يكون العميل ملتزماً لمدة الأشهر الثلاثة السابقة.

 

الشروط والأحكام

هذه الشروط والأحكام مهمة، يرجى قراءتها بعناية

وصف الخدمة

من خلال جهاز الاستقبال التلفزيوني لخدمة جوّي TV سيتمكن عم ء stc من الوصول ا إلى محتوىات جوّي TV الرقمية والتي تشمل قنوات تلفزيونية مجانية ومشفرة وفيديوهات حسب الطلب، إضافة إلى المحتويات والخدمات الأخرى التي تتم إضافتها من وقت لآخر.

شروط توفير خدمة جوّي TV

بالاشتراك في خدمة باقات الإنترنت، شرط الاشتراك لمدة 12 شهراً كحد أدنى، وسيتمكن العميل من مشاهدة محتويات خدمة جوّي TV الرقمية منذ وقت استلامه لجهاز الاستقبال التلفزيوني سواء بالاشتراك في باقة الإنترنت جديدة، أو ترقية باقة الإنترنت المتوفرة لدية وسوف يحصل العميل على جهاز استقبال تلفزيوني واحد عند الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي. سيتم توفير الملحقات الخاصة بجهاز الاستقبال مجاناً، مثل جهاز التحكم عن بعد والسلك الخاص بتوصيل الكهرباء، عند استلام الجهاز. وفي حال فقدانها أو تلفها بإمكان العميل شراؤها من .stc

إيقاف الخدمة

سيتم إيقاف خدمة جوّي TV إذا قام العميل بإلغاء أو إيقاف الاشتراك في باقة الإنترنت. وقد يتم إيقاف الخدمة إذا تبين لشركة stc أن العميل يستخدمها بطريقة لا تتوافق مع الشروط والأحكام. ع وة على ذلك، قد يتم إيقاف الخدمة إذا لم يتمكن ا العميل من سداد رسوم الباقة.

سرقة أو فقدان جهاز جوي TV هوم

يجب على العميل إب غ stc في حال فقدان جهاز الاستقبال التلفزيوني أو سرقته ا حتى تتمكن stc من إلغاء الخدمة، وسيتعين على العميل حينئذٍ شراء جهاز بديل. وفي حال السرقة، ولنتمكن من تزويد العميل بجهاز بديل يتعين عليه تقديم ما يثبت ذلك مثل تقرير من الشرطة.

اسم المستخدم وكلمة المرور

لتفعيل جهاز الاستقبال التلفزيوني سيتم تزويد العميل باسم المستخدم وكلمة المرور، ويجب على العميل الحفاظ على سريتها وعدم الكشف عنها لأي طرف آخر. وسوف يكون مسؤولاً عن كافة العواقب الناتجة عن استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور من قبل أطراف أخرى. وإذا علم العميل أو شك بأن اسم المستخدم وكلمة المرور تم معرفتهما من قبل اطراف أخرى، يجب عليه إبلاغ stc مباشرة، والتأكد من تغييرهما في أقرب وقت ممكن. وإذا تبين لشركة stc أن اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بالعميل قد تمت معرفتهما من قبل أطراف أخرى، فستقوم بإيقاف استخدام الخدمة حتى يتم تغيير كلمة المرور.

التزامات العملاء

يجب على العميل عدم القيام بالآتي:

التحكم بالوصول إلى المحتويات

ما يتم بثه قد لا يكون مناسباً للمشاهدة أو للاستخدام من قبل الأشخاص ذوي الفئات العمرية المختلفة، وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من أن المحتوى الذي يتم عرضه أو استخدامه مناسب للأشخاص الذين يشاهدونه أو يستخدمونه )بما في ذلك الأطفال(، ويمكن للعميل التحكم بما يتم بثه من خلال الإعدادات الخاصة بتحكم الوالدين أو أي إعدادات أخرى موجودة في جهاز الاستقبال التلفزيوني الخاص با لخد مة .

تغيير جهاز الاستقبال التلفزيوني والمحتويات

قد تقوم stc بتغيير، وتعديل وإيقاف بث كل أو بعض المحتويات والبرامج الموجودة في خدمة جوّي TV في أي وقت. توفر خدمة جوّي TV عبر جهاز الاستقبال التلفزيوني مجموعة واسعة من المحتويات والبرامج والأفلام حسب الطلب، لكننا قد نقوم بتغيير أو حذف المحتويات من وقت لآخر. ولن تتحمل stc أي مسؤولية عن ذلك، كما لا يحق للعميل المطالبة بأي تعويضات جراء ذلك، ولا يحق له الامتناع عن سداد أي مبالغ مستحقة عليه للشركة. وإذا توقف بث بعض البرامج أو المحتويات أو أصبحت غير متوفرة ضمن الخدمة لأي سبب من الاسباب فإن stc ستحاول إب غ العملاء بذلك مسبقاً، لكنها قد لا ا تتمكن في بعض الأحيان من القيام بذلك، وإذا كانت stc تعتزم فرض رسوم على أي محتوى، فسوف يتم إبلاغ العميل بذلك مسبقاً وأخذ موافقته.

نقل المسؤوليات

هذه الاتفاقية خاصة بالمشترك شخصياً ولا يجوز نقلها أو بيعها أو الحصول أي منفعة أوإعطاء أي التزام بموجبها إلى شخص آخر دون موافقة .stc

الإشعارات والتعديلات على الشروط والأحكام والرسوم

يحق لشركة stc تغيير شروط وأحكام هذه الاتفاقية في أي وقت، وسيتم نشر التغييرات على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة وسيكون العميل ملزماً قانونياً بهذه التغييرات، وعليه، يرجى متابعة الموقع الإلكتروني بصورة منتظمة للاطلاع على التحديثات.

Feedback