رجوع

تاريخ النشر: 04 فبرابر، 2020

مزايا مضاعفة على باقات الدفع الآجل

احتفل بشهر فبراير مع عروض stc المميزة
  • الفليج: مستعدون لاستقبال الاعياد الوطنية بأفضل المنتجات والباقات التي تلبي وتتجاوز توقعات عملائنا

مدينة الكويت، 04 فبراير 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن استعدادها التام لاستقبال شهر فبراير بعروض غير مسبوقة بما يوفر مزايا إضافية تشمل دقائق مجانية، وعروض باقات الانترنت وأحدث الهواتف النقالة التي توفرها لعملاء الدفع الآجل، وذلك مشاركة من stc الكويت للعملاء في فرحتهم بالاحتفالات الوطنية لدولة الكويت.

ويتميز احتفال stc الكويت لهذا العام عن غيره من الاعوام السابقة، كونه أول عام لـ stc تشارك فيه عملاؤها باحتفالات العيد الوطني بعد الاطلاق الناجح لسمتها التجارية الجديدة، لذا قررت الشركة ان تضاعف مفاجئاتها من باقات الانترنت والدقائق على جميع خطط للدفع الآجل، فضلاً عن منح شهرين إضافيين مجانيين على جميع خطط الدفع الآجل للبيانات لكل من حزم 4G و 5G .

وتقدم stc الكويت عروضاً متميزة للعملاء لدى اشتراكهم في خطط الدفع الآجل الخاصة بهاتف آي فون 11 ، حيث سيحصل المشتركون على AirPods 2 أو مشغل وسائط Jawwy TV مجانًا كهدايا خاصة للعملاء الجدد. اما بالنسبة للعملاء الراغبين في إقتناء أحدث اصدار أحدث إصدار من سامسونج 10+ 5G ، أو هواوي HUAWEI Mate30 Pro 5G فسيحصول على فوائد مضاعفة باقات الدفع الآجل.

وتعليقاً على إطلاق حملة stc لشهر فبراير ، قالت السيدة حنين إبراهيم الفليج ، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في stc: تمشياً مع استراتيجيتنا ومبادرتنا الجديدة لإثراء وتعزيز تجربة عملائنا مع تقدمنا ​​نحو التحول الرقمي في الكويت، يسعدنا بدء شهر فبراير لهذا العام بأفضل المنتجات ذات القيمة والباقات التي تركز على العملاء.

وأضافت، لطالما كانت stc الكويت من أكثر الداعمين للمجتمع وأول المشاركين فرحة عملاءها باحتفالات الأعياد الوطنية لدولة الكويت، ومن هذا المنطلق، تسعى الشركة دوماً أن توفر لعملاءها فرصة الحصول على المزيد من المزايا والعروض الحصرية لا سيما لعملاء خطط الدفع الآجل.

وأكدت الفليج ، يأتي التزام شركة stc الكويت المستمر بتقديم أحدث إصدارات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة التي تجاري تطورات عالم التكنولوجيا، تنفيذاً للنهج الاستراتيجي الجديد للشركة والمتعلق بتلبية وتجاوز توقعات عملائها. كما تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة، لذا ينصب تركيزنا على تزويد عملائنا بالحلول الرقمية المتكاملة التي تسهم في تعزيز أنماط حياتهم بما يتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية.

واختتمت الفليج قائله: مستعدون لمشاركة المواطنين والمقيمين والسائحين في الفعاليات الوطنية المقبلة والاحتفال بأيام العيد الوطني وعيد تحرير الكويت، وستواصل stc الكويت دعمها للثقافة المحلية والأنشطة الوطنية وغيرها من الفعاليات المتلاحقة.

هذا وستتوفر عروض stc الكويت الخاصة للعملاء على مدار شهر الأعياد وستكون سارية ابتداءً من 1 إلى 29 فبراير 2020. بالإضافة إلى ذلك، ستواصل الشركة إطلاق العروض الترويجية الحصرية كجزء من احتفالها بهذه المناسبة الخاصة.

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء متابعة منصات stc الكويت الرسمية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، أو عبر زيارة أحد فروع الشركة، أو تحميل تطبيقstc ، كما يمكنهم تصفح موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback