رجوع

الكويت ، 27 شهر نوفمبر 2020
استمتع بإنترنت فائق السرعة مع باقات stc الجديدة

  • السعدون: ملتزمون بتزويد عملائنا بباقات إنترنت مطورة و بأسعار ملائمة لتحقيق أقصى استفادة من قوة شبكاتنا للجيل الخامس 5G

الكويت - 27 شهر نوفمبر 2020 : أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق باقات الانترنت فائقة السرعة والمطورة، والتي تدعم شبكة الجيل الخامس 5G مع العديد من المزايا الحصرية.

وقالت الشركة في بيان لها إن باقات الإنترنت المطورة توفر لعملائها اشتراكًا مجانيًا لمدة عام واحد في خدمة البث الترفيهي المنزلي Jawwy TV ، والتي تقدم مجموعة من القنوات التلفزيونية الحية ومحتوى عالي الجودة عند الطلب، و تشمل OSN و Starzplay و Wide Khaliji و FOX والمزيد، كل ذلك في مكان واحد.

وأوضحت stc أنه يمكن للعملاء الحاليين والجدد الحصول على الباقات المطورة تبدأ قيمتها من 10 د.ك شهريًا بسعة إنترنت 1 تيرابايت، وباقة 13 د.ك شهرياً بسعة إنترنت 2 تيرابايت. وصولا إلى باقة 18 د.ك شهريًا بسعة إنترنت لا محدودة، بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي تشمل شريحتي إنترنت5G ، وجهازي راوتر.

وتعليقًا على إطلاق العرض الجديد كلياً، قال السيد ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الافراد في stc: "مع استمرار نمو الطلب على خدمات الانترنت، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بباقات إنترنت مطورة، و بأسعار ملائمة لتحقيق أقصى استفادة من قوة شبكاتنا للجيل الخامس 5Gو التي تغطي 100٪ من المناطق المأهولة في الكويت. ويمكن للمشتركين أيضًا الاستفادة من خدمة البث الترفيهي المنزلي Jawwy TV ، والتي تقدم مجموعة من القنوات التلفزيونية الحية ومحتوى عالي الجودة عند الطلب".

وأضاف السعدون: "بصفتنا روادًا في قطاع الاتصالات، سنواصل استكشاف الحلول الرقمية التي تمزج الابتكار مع أحدث التقنيات. حيث تتيح لنا البنية التحتية القوية لشبكة الجيل الخامس5G بالإضافة إلى خبراتنا في قطاع الاتصالات، القدرة الكبيرة على تقديم تجارب تفاعلية لا مثيل لها لعملائنا من خلال خدمات جديدة في السوق، مما يدعم توجهنا نحو تحقيق التحول الرقمي في الكويت ".

وذكر السعدون أن باقات الانترنت المطورة تتميز بأسعار تنافسية، بالإضافة الى سهولة الاشتراك فيها بكل سهولة ويسر عبر أي من فروعstc ، أو من خلال موقعها الالكتروني www.stc.com.kw، أو من خلال تطبيق mystc

وللمزيد من المعلومات؛ يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو زيارة أحد فروع الشركة، أو تحميل تطبيق mystc، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 الذي يوفر المساعدة على مدار الساعة.

Join our qitaf rewards program now!
Feedback