رجوع

مدينة الكويت: 21 يونيو 2020
إقتني من هواتف Huawei P40 5G الآن واستفد بخمس اضعاف الانترنت

  • لفليج: نسعى دوماً من أجل توفير منتجات ثورية وعروض مثالية تتماشى مع تقنيات الجيل الخامس
  • المسار المستقبلي للتصوير تطرحه HUAWEI ممزوجة بلمسة جمالية للشكل الخارجي

مدينة الكويت-21 يونيو 2020: أعلنت شركة stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن اطلاق سلسلة هواتف هواوي P40 الجيل الخامس والتي تشتمل على هاتف HUAWEI P40 |5G و HUAWEI P40 Pro|5G ، وذلك ضمن باقات stc 5G الدفع الآجل مع الاستفادة من خمس أضعاف الجيجا بايت لباقة الانترنت.

وستوفر stc الهاتفان الثوريان للعملاء ضمن باقات للدفع الآجل ابتداءً من 27 دينار كويتي تشتمل على هاتف HUAWEI P40 5G وعلى 500 دقيقة مكالمات وانترنت يصل سعته إلى 250 جيجابايت (بدلاً من 50 جيجابايت)، ويتوفر ايضاً هاتفPro HUAWEI P40 5G ابتداءَ من 29 دينار كويتي، والذي يشمل على 500 دقيقة مكالمات فضلاً عن 250 جيجابايت انترنت وشهر مجاناً.

وبهذه المناسبة قالت السيدة/ حنين الفليج، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: "تهدف stc لتوفير أحدث وأفضل الهواتف النقالة مصحوبة بعروض متميزة لتعزز تجارب المستخدمين في الكويت، حيث نسعى دوماً من أجل توفير الهواتف التي تتماشى مع تقنية 5G، بما يخلق لعملاءنا تجربة ثرية وأكثر سرعة من أي وقت مضى".

وأضافت الفليج: " وبهذا العرض الثري، نجدد عهدنا والتزامنا لعملائنا بتوفير كافة الخدمات والمنتجات المتميزة التي ترتقي الى مستوى طموحاتهم، وبما يتماشى مع استراتيجيتنا المستدامة والتي تركز على توفير باقة متكاملة من الخدمات تساهم في تعزيز أسلوب حياة العملاء بما يتخطى كوننا شركة لتقديم خدمات الاتصالات عبر الهاتف النقال".

أيقونة هواوي

تتمتع سلسلة هواتف HUAWEI P40 5G بإمكانات لا حدود لها، حيث تعمل مجموعة شرائح المعالج Kirin 990 5G على تغيير تجربة السرعة التي تعمل بها الكاميرا الثلاثية Ultra Vision Leica Triple Camera مع إمكانيات ميزة الذكاء الاصطناعي بعد ترقيتها على إحداث ثورة في طريقة التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.

وتعتبر تقنية البث الحي بدقة 4K، أحد أبرز المواصفات التي تتمتع بها الهواتف حيث يوفر سرعة عالية للغاية لاتصالات الشبكة بالإضافة إلى وقت التأخير المنخفض، حتى يمكنك الاستمتاع ببث حي بدقة 4K بأعلى قدر ممكن من الوضوح والانسيابية.

وتتميز هواتف هواوي الجديدة ببطاقتي SIM بالإضافة إلى بطاقة e-SIM6، لذا فانه كل ما عليك هو تحديد أي قناتين من القنوات الثلاث بناءً على احتياجاتك، كما يمكنك التواصل الشبكي والاتصال في نفس الوقت. وبفضل دعم الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس، يتيح لك الهاتف السفر حول العالم.

أما الشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 Plus والتي تقوم على تقنية "النطاق الترددي الديناميكي الضيق"، فإنها تتيح للهاتف إمكانية اختراق المزيد من الجدران والأرضيات. من خلال دعم النطاق الترددي 160 ميغاهرتز، يتميز الهاتف بالسرعة المثالية التي تصل إلى 2.4 غيغابت في الثانية.

وتوفر بنية وحدة المعالجة المركزية (CPU) المبتكرة في الهواتف الجديدة، كفاءة عالية في استهلاك الطاقة. وتحقّق آلية التخصيص المشغّلة بواسطة الذكاء الاصطناعي أفضل استفادة من البطارية بسعة 3800 ملي أمبير/ساعة لتحقيق أداء رائع ووقت عمل أطول.

ويمثل الهاتف تصميم متطور ومزيج الألوان ليتألق الهاتف من من الداخل إلى الخارج. حيث استوحى مصممو الهاتف من جمال وشكل المياه المتدفقة، ليبتكرو شاشة العرض Quad-Curve Overflow Display1 لحل حواجز الرؤية والخيال على كل حافة. بالإضافة إلى معدل التحديث 90 هرتز، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة غامرة على الشاشة السائلة بالكامل، حيث يعزز الإطار الأوسط المتصاعد والزوايا المستديرة الواقية الشعور المتناغم من عينيك إلى يدك.

وتم تحديث +HUAWEI P40 Pro من خلال تحديث التصميم الخلفي بسيراميك بتقنية النانو المتقدمة ، وهو مصقول ليكون لطيفًا وسلسًا وصلبًا ، ويصل إلى توازن مثالي في الشكل والمظهر. تم دمج مرحلة الكاميرا الأيقونية والظهر الخزفي الخالي من العيوب في تصميم ثابت، مما يجلب تناغمًا شاملاً للطبيعة.

أما كاميرا ألترا 50MPفتشتمل على كاميرا ذات زاوية عريضة جداً بدقة 16MP في جهاز HUAWEI P40، و كاميرا ذات زاوية عريضة جداً بدقة 40MP في جهاز HUAWEI P40 Pro، بالإضافة الى كاميرا التقريب بدقة 8MP مع قدرة تقريب بصري x3، زوم هايبرد x5 وx30 بأقصى حد في جهاز HUAWEI P40 ، و كاميرا التقريب بدقة 12MP مع قدرة تقريب بصري x3، 5x زوم هايبرد وx30 بأقصى حد في جهاز HUAWEI P40 Pro.

ويتمتع الهاتف ايضاً ب مستشعر درجة حرارة اللون متعدد الطيف مع خوارزمية AI AWB، وكاميرا أمامية بدقة 32MP مع صور سيلفي جميلة وطبيعية، كما يستفيد من خوارزمية الحركة AI للكشف عن المواقف والتعبير، و ميزة AI Gallery لتحرير الصور وإزالة المارة، و سرعة فائقة مع أول نظام شريحة 5G SoC مدمجة في العالم، و شرائح 990 Kirin تدعم 5G، و بطارية بسعة 3800mA، وHUAWEI SuperCharger بقدرة 22.5 واط، وميزة التعرّف على الوجه والبصمة.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تحميل تطبيقstc (mystc)، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback