رجوع

تاريخ النشر: 30 يناير 2020
إحصل على Huawei Mate 30 Pro 5G الآن وحصرياً مع stc

  • الفليج: نسعى دوماً من أجل توفير الأجهزة النقالة التي تتماشى مع تقنيات الجيل الخامس
  • امكانيات لا محدودة لايقونة هواوي الجديدة ممزوجة بلمسة جمالية للشكل الخارجي

مدينة الكويت - 29 يناير 2020:أعلنت شركة stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن اطلاق هاتف Huawei Mate 30 Pro 5G "هواوي مايت 30 برو بتقنية الجيل الخامس "، ضمن باقات الدفع الآجل، بإعتبارها المزود الوحيد للهاتف في الكويت.

يحظى عملاء stc بالافضلية في اقتناء الهاتف قبل أي أحد اخر، حيث يتوفر الهاتف حصريا لمدة لا تقل عن 7 أيام قبل أطلاقه رسمياً على مستوى الكويت وقبل اي مشغل محلي آخر. ويتوفر الهاتف الثوري للعملاء ضمن باقات الدفع الآجل ابتداءً من 31 دك، ويتضمن العرض الخاص بهاتف Huawei Mate 30 Pro 5G على مكالمات وانترنت مجاناً بالاضافة الى الجهاز. كما سيحصل العملاء على هدايا مجانية تتمثل في شاحن هواوي اللاسلكي للسيارة SuperCharge بقوة 27 واط، فضلاً عن خدمة HUAWEI VIP.

وبهذه المناسبة قالت السيدة/ حنين الفليج، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: "تهدف stc لتوفير أفضل التجارب للمستخدمين في الكويت، عبر توفير خدمات الاتصال بسرعات فائقة وموثوقية أكبر لتلبية طلباتهم التي تنمو على نحو مستمر. ويسعدنا التعاون مع العديد من الشركاء الرائدين مثل هواوي، التي توفر الآن أول هاتف ذكي يعمل بتقنية الجيل الخامس 5G بحجم هاتف ذكي فعليًا مقارنة مع الأجهزة الاخرة التي تمثل مزيجاً بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية”.

وأضافت: "في عصر تفنية الجيل الخامس، نسعى دوماً من أجل توفير كافة الهواتف والأجهزة النقالة التي تتماشى مع هذه التقنية، لنوفر لعملاءنا تجربة ثرية وأكثر سرعة من أي وقت مضى، الأمر الذي دفعنا من أجل توفير هذا الجهاز الثوري فقط لعملاء stc قبل أي مشغل آخر".

وأكدت الفليج :" نعد عملاءنا بتوفير كافة العروض والمنتجات المتميزة التي ترتقي الى مستوى طموحاتهم، وبما يتماشى مع استراتيجيتنا المستدامة والتي تركز على توفير باقة متكاملة من الخدمات تسهم في تعزيز أسلوب حياة العملاء بما يتخطى كوننا شركة لتقديم خدمات الاتصالات عبر الهاتف النقال".

آفاق ممتدة لأيقونة هواوي الجديدة

يتمتع هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G بإمكانات لا حدود لها، حيث تحتضن الحلقة التي تأخذ شكل الهالة الكاميرات الأربعة التي تترصع بانسجام في الجانب الخلفي من الجهاز، لتمنح المستخدم مزيج مثالي من الأفكار والتأملات.

كما يمثل الهاتف مزيج من خيال الطبيعة البرية والتصميم المتطور. لا سيما لما يتميز به من ألوان تشع أضواء وظلالاً تعكس الطريقة اللبنية الرائعة واللون البنفسجي الجميل والزمرد اللامع والليل الغامض. إنها العاطفة والحيوية التي تتألق من الداخل إلى الخارج.

تنتشر شاشة هوريزون فائقة الانحناء على جميع الحواف من أجل تجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها. يمنحك الزجاج المُحاط بمنحنيات فائقة الارتفاع بزاوية 88 درجة لمسة طبيعية براحة يدك، ممزوجة بسحر اللمس الجانبي، حيث يوفر الهاتف حواف للشاشة فائقة الانحناء بمساحة أوسع للتفاعلات التي تحل محل الأزرار المادية بقصد إضفاء طابع السلاسة على التصميم. يمكنك بطبيعة الحال ضبط مستوى الصوت أو الاستمتاع بالألعاب التي يتم التحكم فيها بأربعة أصابع من خلال تفاعل اللمس الجانبي المبتكر.

ريادة عصر الـ 5G

لم تغفل هواوي تقنيات العصر، حيث حرصت على تزويد الجهاز بنظام 5G SoC الرائد على الصعيد العالمي والمدعوم بتكنولوجيا 7nm+ EUV2، كما حقق معالج Kirin 990 5G أداءً رائعاً بجانب التقليل من استهلاك الطاقة. لذا فهو يدعم بنية الشبكات المستقلة وغير المستقلة، وحلول الشريحة المزدوجة وترددات FDD وTDD الواسعة. يمكّنك كل ذلك من مشاهدة العالم بسرعة أكبر مع تشغيل أكثر سلاسة ووقت استخدام أطول وتصوير فوتوغرافي وتصوير فيديو أكثر قوة.3

يمنحك الهاتف ايضاً تجربة مشاهدة حقيقية من خلال البث المباشر والسلس بسرعة 4K حتى خلال تواجدك بين الحشود. كما تعد الكاميرات بمثابة عيونك الذكية حيث تسهم كاميرا SuperSensing السينمائية الجديدة في عكس كل الجماليات والحقائق في صور مذهلة وفيديوهات حية بغض النظر عن الوقت والموضع.

كاميرا 40ميجا بكسل

استمتع بتجربة تصوير الهواتف الذكية التي تتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة بميزات الحركة البطيئة جدا و التصوير الزمني للفيديو بزاوية فائقة الاتساع. فضلاً عن كاميرا الصور المقربة بقدرة 8ميجا بكسل، التي ستجلب ميزة التقريب البصري 3X5 ، و التقريب الهجين 5X6 ، والتقريب الرقمي 30X المفاجآت البعيدة وتقربها لعينيك. وكذلك يوفر الجهاز كاميرا استشعار للعمق ثلاثية الأبعاد.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيقstc ، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback