Dr. Mahmoud Ahmad Abdulrahman

عضو مجلس الإدارة

م. عمر عبدالله النعماني

ممثلا عن شركة stcالخليج القابضة للاستثمار

يشغل المهندس/ عمر عبدالله النعماني حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة الإتصالات السعودية- (stc) بحلول. حيث تم تعيينه في عام 2017 لامتلاكه ما يزيد عن 15 سنة من الخبرات في الإدارة التنفيذية. وقد تولى المهندس/ عمر عدة مناصب مهمة في شركة الاتصالات السعودية (stc) وقاد العديد من المبادرات الاستراتيجية مثل برنامج تحول BSS ورؤية التحول الرقمي 2020.

في عام 2000 ، انضم المهندس/ عمر إلى شركة الاتصالات السعودية (stc) كمدير في إدارة تقنية المعلومات وبعد ذلك مديراً عاماً للإدراة. وقد تم تعيين المهندس/ عمر في عام 2009 نائباً للرئيس لقطاع تقنية المعلومات حيث قام بتخطيط وإدارة وتنفيذ الرؤية الاستراتيجة لتقنية المعلومات بما يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية لبقية قطاعات الأعمال وكذلك للرؤية الاستراتيجية لمجلس إدراة شركة الاتصالات السعودية .(stc)

عقب تخرجه في عام 1994، انضم المهندس/ عمر لمؤسسة النقد العربي السعودي لمدة 6 سنوات حيث عمل على تنفيذ العديد من المشاريع المهمة والحساسة.

يحمل المهندس/ عمر النعماني العديد من الشهادات العلمية والتخصصية من العديد من الجامعات والمؤسسات المعروفة عالمياً. حيث أن المهندس/ عمر حاصل على شهادة البكالوريوس في مجال هندسة الحاسب الآلي من جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية عام 1994، وكذلك شهادة PMP,CISM,CISSP.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback