Dr. Mahmoud Ahmad Abdulrahman

الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالوكالة

حنين ابراهيم الفليج

تم تعيين السيدة/ حنين ابراهيم الفليج بمنصب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالوكالة منذ فبراير 2019. وقبل ذلك شغلت منصب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي للأفراد في شركة الاتصالات الكويتية (stc) لمدة 18 شهراً إضافةً إلى كونها تتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 10 سنوات في مجال الاتصالات وخصوصاً في مجال التسويق والتخطيط.

قبل انضمامها لشركة الاتصالات الكويتية (stc) ، ترأست الفليج فريق الإدارة التحويلية في الخطوط الجوية الكويتية الناقل الرسمي لدولة الكويت بالإضافة إلى ترأسها لشؤون العلاقات العامة، MarComms ، أنشطة التسويق وإعادة طرح العلامة التجارية لتسويقها على الصعيد المحلي والدولي.

في مسيرتها المهنية المتقدمة في مجال الاتصالات، شغلت الفليج منصب مدير إدارة المستهلك في شركة الاتصالات المتنقلة زين، حيث تم تكليفها بوضع وتنفيذ خطط تحديد الاتجاهات الاستراتيجية وخطط الانطلاق في السوق لضمان الإيرادات المستهدفة في ظل قطاع شديد المنافسة، كما أشرفت على تطوير وتنفيذ نماذج إدارية تساعد على تصنيف العملاء بحسب الفئات والعمر الافتراضي للعملاء.

بدأت حياتها المهنية في شركة البترول الكويتية (KPC) وذلك لمدة خمس سنوات في مجال النفط والغاز، وقد تنوعت خبرتها التي بدأتها في إدارة المخاطر ثم انتقلت إلى التسويق الدولي في عمليات التوريد، حيث قامت بوضع الخطط الأسبوعية لضمان الإمداد عبر مراكز التجميع والمصافي الثلاثة لتلبية الطلب العالمي في ظل ظروف السوق المتغايرة. كما حصلت الفليج على درجة البكالوريوس في هندسة البترول من جامعة كولورادو للمناجم.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback