Dr. Mahmoud Ahmad Abdulrahman

الرئيس التنفيذي للتدقيق الداخلي

السيد فؤاد محمد العوضي

تم تعيين السيد/ فؤاد محمد العوضي في منصب الرئيس التنفيذي للتدقيق الداخلي في شركة الاتصالات الكويتية (stc) في فبراير 2020، حيث اكتسب خبرته في كل من قطاع الاتصالات وقطاع النفط والغاز لما يزيد عن 30 سنة.

قبل انضمامه إلى شركة الاتصالات الكويتية (stc)، ترأس السيد/ فؤاد قسم إدارة المخاطر في شركة أوريدو الكويت منذ ديسمبر من عام 2017 وذلك بعد انضمامه للشركة كرئيس تنفيذي للتدقيق في أكتوبر من عام 2010.

وفي بداية مسيرته المهنية، تولى السيد/ فؤاد عدة مناصب في إدارات التدقيق الداخلي لكل من شركة الكويت للبترول وشركاتها التابعة، حيث شغل منصب مدقق داخلي في شركة الصناعات البتروكيماوية PIC، وشركة البترول الوطنية الكويتية KNPC إلى جانب شركة نفط الخليج الكويتية KGOC، قبل أن يتم تعيينه كرئيس تنفيذي للتدقيق الداخلي في شركة نفط الخليج الكويتية KGOC وشركة خدمات قطاع النفط OSSC، كما تولى السيد/ فؤاد، بعد ذلك، منصب مدير التدقيق الداخلي لكلتا الشركتين.

حصل السيد / فؤاد محمد العوضي على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة ميامي – فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1988. كما حصل على العديد من الشهادات المهنية والتي اشتملت على شهادة مراجع الحسابات الداخلي المعتمد (CIA)، وشهادة مراجع نظام المعلومات المعتمد (CISA)، بالإضافة إلى شهادة التقييم الذاتي للمراقبة (CCSA).

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback