Dr. Mahmoud Ahmad Abdulrahman

الرئيس التنفيذي للاستراتيجية

المهندس ناصر بن عبدالرحمن السعدون

تم تعيين المهندس/ ناصر بن عبدالرحمن السعدون في منصب الرئيس التنفيذي للقطاع الاستراتيجي في شركة الاتصالات الكويتية (stc) في يناير 2020. يملك المهندس / ناصر سجلاً حافلاُ من الخبرات في مجال الاستراتيجية المؤسسية لأكثر من 24 عام في قطاع الاتصالات حيث تدرج في مناصب مختلفة بعدد من القطاعات بشركة الاتصالات السعودية (stc) – الشركة الأم لشركة الاتصالات الكويتية .(stc)

 

قبل التحاقه بالعمل في منصبه الحالي بشركة الاتصالات الكويتية (stc)، شغل المهندس / ناصر منصب مدير عام تطوير الأعمال والإبتكارات في قسم الاستراتيجية المؤسسية في شركة الاتصالات السعودية (stc)من مايو 2015 حتى نوفمبر 2019.

شغل المهندس/ ناصر منصب مدير مشاريع الشبكات في شركة الاتصالات السعودية (stc) من يونيو 2001 حتى يناير 2002 قبل أن يتم تعيينه مسؤولاُ عن تخطيط أعمال شركة الاتصالات السعودية (stc) في يونيو 2005.

وفي فبراير 2008 كان المهندس ناصر مسؤولاً عن الجانب التجاري لتطوير الخدمات المؤسسية لتسويق المشاريع (BU), قبل توليه الإدارة العامة للتخطيط والأداء في قطاع الأعمال (HBU) من مايو 2010 حتى نوفمبر 2011. انتقل المهندس / ناصر إلى وحدة أعمال المستهلك فى يونيو 2014 وتولى دور المدير العام للنطاق العريض وباقات العروض حيث أدار بفعالية الخدمات السكنية الثابتة والمتنقلة للنطاق الواسع حتى إبريل 2015.

يشغل المهندس / ناصر السعدون منصب عضو مجلس إدارة مؤسسة ريادة لرواد الأعمال حيث يقوم بتمثيل شركة الاتصالات السعودية .(stc)كما أنه عضو مجلس إدارة في اللجنةالاستشارية واللجنة الاستثمارية الخاصة بالصناديق المشتركة لشركة الاتصالات السعودية (stc)بالإضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة في اللجنة الاستشارية لصندوق STV.

حصل المهندس ناصر على درجة الماجستير في إدارة الأعمال (التسويق) من جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية بالرياض عام 2002. كما حاصل على بكالوريوس العلوم (الهندسة الكهربئاية) من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران عام 1994.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback