رجوع

الكويت ، 11 شهر نوفمبر 2020
"Qualitynet" أصبحت "solutions by stc"

  • الحربي: نحرص على التزامنا في تحقيق مساهمة فعالة في عالم الاتصالات تماشياً مع رؤية الكويت 2035
  • النصف: مستعدون لإعادة تعريف تجربة قطاع الأعمال بإمكانيات غير محدودة وحلول مخصصة

الكويت - 11 شهر نوفمبر 2020 : أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق العلامة التجارية الجديدة لشركتها التابعة "كواليتي نت"، لتصبح solutions by stc، ذراع الشركة المتخصص في توفير حلول قطاع الأعمال المتكاملة تحت سقف واحد للمرة الأولى على الإطلاق.

وأضافت الشركة في بيان لها، ان استراتيجية stc الحالية "AHEAD" تقوم على تعزيز خدمة قطاع الأعمال، عبر توفير حلول الاتصالات المتميزة بالتعاون مع شركاؤنا الاستراتيجيين وشركاتنا الزميلة والتابعة المتخصصة وذات الخبرة الممتدة في القطاع.

ومن جهته، علق المهندس مزيد بن ناصر الحربي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية stc ، في هذه المناسبة قائلاً : "تأتي هذه الخطوة في إطار رحلتنا من أجل تعزيز الحلول المقدمة من قبل stc، حيث شهد عام 2019 إتمام الاستحواذ الكامل على شركة كواليتي نت التي تأسست عام 1998، والتي تعد بدورها إحدى الصفقات التاريخية في مسيرة الشركة، وذلك في سبيل الجمع بين نقاط القوة لشركتين قويتين، بما يمهد الطريق لتمكين العملاء من الأفراد والشركات على تحقيق أهدافهم المرجوة. وهي تعتبرالمزود الأول لخدمات الإنترنت وخدمات البيانات والمؤسسات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت، إضافةً إلى امتلاكها لرؤية مستدامة تمكن العملاء برؤية مستقبلية وإمكانيات عالمية."

ولفت الحربي الى أن الخطوات التي تتخذها stc نحو تمكين التحول الرقمي لتعزيز دورها الاستراتيجي في دعم الأعمال، تأتي انسجاماً مع رؤية الكويت 2035 التي تهدف إلى تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري عالمي. كما أشاد الحربي إلى إدراك stc دورها في تحقيق مساهمة فعالة في عالم الاتصالات، حيث تسعى جاهدة للمساعدة في تحقيق هذة الرؤية بشتى الوسائل الممكنة ".

وأضاف الحربي: "بنظرة مستقبلية، نسعى دوماً لأن نحافظ على موقعنا الريادي في توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفقاً لأعلى المعايير والممارسات العالمية. وسنواصل تقديم الحلول المبتكرة التي تسهم في معالجة التحديات التي تواجه الأعمال، باعتبار الابتكار هو مصدر قوتنا. وانطلاقاً من إيماننا بدورنا الحيوي في هذا القطاع، سنقوم باستغلال نقاط قوتنا إضافةً إلى تقديم الحلول المخصصة بوقت قياسي يسمح لعملائنا بتحقيق العائد المرجو من الاستثمار".

إعادة تعريف تجربة الاتصال وحلول قطاع الأعمال

 

ومن جهة أخرى، قال السيد/ محمد نزار النصف الرئيس التنفيذي لـ solutions by stc : "كل شيء أصبح جاهزاً لإعادة تعريف تجربة خدمات الاتصال الثابتة والمتنقلة بإمكانيات غير محدودة وخدمات مخصصة. كما مكننا الفهم المتعمق لاحتياجات العملاء من التربع في موقع الريادة الإقليمية من خلال توفير خدمات الاتصال الشاملة محليا وإقليميا وحلول تكنولوجيا المعلومات التي تلبي احتياجات عملائنا". وأضاف النصف: "نفتخر بقدراتنا المتعددة، في تمكين أصحاب الأعمال على الصعيدين المحلي والاقليمي. ولن نأل جهداً في سبيل تقديم الحلول المناسبة التي تخدم مختلف قطاعات الأعمال إضافةً إلى الارتكاز على استخدام قدرات الشركات الزميلة والتابعة إلى جانب قدرات المجموعة".

وتابع النصف: "وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة solutions by stc الشاملة لتقديم حلول الاتصال وحلول تكنولوجيا المعلومات ذات المستوى العالمي تحت سقف واحد، مما يمهد الطريق للتحول الرقمي لمشهد الأعمال، حيث تشمل تلك الخدمات الحلول المرتبطة بمجال الاتصال والخدمات الثابتة والمتنقلة أو5G اللاسلكية إلى جانب تكنولوجيا 5G وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء وأحدث خدمات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات."

اختتم قائلا: "ومن خلال هذا الاستحواذ، قمنا بجمع أفضل الكوادر البشرية مدعومة بأفضل الأنظمة وأحدث تكنولوجيا الاتصالات لنقدم حلولًا لا مثيل لها، حيث استطعنا من التقدم بسرعة من كوننا مجرد مزود لخدمة الإنترنت الثابت لنصبح شركة رائدة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء".

ومع الخبرة الواسعة التي اكتسبتها stc إلى جانب خبرات شركاتها التابعة والزميلة، قامت الشركة بقيادة السوق مع التركيز على الابتكار المستمر والجودة وتعزيز قدرات القوى البشرية من خلال توفير التأهيل والتدريب المتواصل في إطار جهودها لتطوير الموارد البشرية. وقد مكّن نموذج الأعمال الديناميكي لـ stc من تقديم حلول رائدة أثرت في السوق، وأدت إلى مواجهة الوضع الراهن بكل ثبات بل والمضي قدماً في اتجاهات جديدة نحو التطور.

ولقد ساهمت الحلول المقدمة منstc solutions byفي توسيع نطاق تواجدها الجغرافي في الكويت والعراق كمركز إقليمي للأعمال. ومن خلال الاستحواذ أصبحت solutions by stc، المعروفة سابقاً باسم "كواليتي نت"، الآن عنصراً هاماً وقطاعاً متخصصاً لخدمة الشركات ضمن القطاعات المتعددة في الكويت مما يعزز موقع الشركة كخيار أول في توفير الحلول المتكاملة لخدمة رواد الأعمال.

للمزيد من التفاصيل عن stc solutions by ، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.solutions.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة الشركات على الرقم 50558881 أو عن طريق الايميل للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback