رجوع

تاريخ النشر: 17 ديسمبر 2019
مع باقة 37 د.ك ولمدة محدودة VIVA تعلن عن توفير هاتف سامسونجGalaxy Note10+ 5G لعملائها في الكويت

الكويت - 16 ديسمبر 2019 : أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، عن توفير هاتف سامسونج الرائد الذي يدعم تقنية الجيل الخامس Galaxy Note10+ 5G لعملائها في الكويت، مع باقة VIVA للدفع الآجل 37 د.ك ولمدة محدودة، وذلك في كافة فروع VIVA، تطبيق VIVA وعبر موقع VIVA الإلكتروني www.viva.com.kw ، مع عرض لمدة محدودة ويساهم هاتف Galaxy Note10+ 5G ، بفضل مجموعة من تقنيات وبرامج التصوير المتطورة التي يتضمنها بالارتقاء بتجربة مستخدميه إلى مستوى جديد من التميز عند تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور الفوتوغرافية بفضل الشاشة الأكبر في مجموعة Note حتى الآن، حيث يمكن استخدام الأدوات الحديثة لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو مذهلة مستفيدين من القدرات الفائقة التي يوفرها لهم هذا الهاتف.

يمكن لجهاز Galaxy Note10 + 5G ، بفضل تقنية الجيل الخامس، توفير سرعات تصل حتى 20 ضعفاً مقارنة بشبكات تقنية الجيل الرابع، مما يتيح تجربة اتصالات متنقلة فائقة، بفضل القدرات الاستثنائية والبث فائق السرعة ومكالمات الفيديو بتقنية 4K، وألعاب الفيديو من المستوى التالي.

وفي هذه المناسبة قالت السيدة/ حنين الفليج، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في VIVA: تهدف VIVA لتوفير أفضل التجارب للمستخدمين في الكويت، عبر توفير خدمات الاتصال بسرعات فائقة وموثوقية أكبر لتلبية طلباتهم التي تنمو على نحو مستمر. ويسعدنا التعاون مع العديد من الشركاء الرائدين مثل سامسونج في عصر تفنية الجيل الخامس، لضمان توفير أفضل ابتكارات الأجهزة المحمولة للعملاء كهاتف Galaxy Note10+ 5G لتمكينهم من الاستمتاع بمزايا السرعات المتقدمة والخدمات الرائعة".

ومن جانبه، قال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تم تصميم هاتف Galaxy Note10 + 5G للمستهلكين الذين يرغبون بتحقيق المزيد من الانجازات، كما تم تطويره للاستفادة الكاملة من السرعة القصوى والقوة الفائقة وقدرات الاتصال الاستثنائية التي توفرها تقنية الجيل الخامس. وتعكس شراكتنا مع VIVA التزامنا العميق بأهمية التعاون، لتوفير الابتكارات على نحو مستمر، إضافة إلى خبرات الاتصال الفريدة، والتي ستغيّر الطريقة التي نعمل بها، ونتواصل عبرها مع الآخرين، إضافة إلى إحداث تغيير جذري على توجهاتنا لاستهلاك والتفاعل مع المحتوى".

يتميز هاتف Galaxy Note10+ 5G بأكبر شاشة عرض على الإطلاق مع شاشة سينمائية لا متناهية قياس 6.8 بوصة ما يمكن المستخدمين من مشاهدة المحتوى الرقمي بتقنية الجيل الخامس على النحو الأمثل. وقد قامت سامسونج بدعم التطبيقات التي تحتاج كميات كبيرة من البيانات مثل تطبيقات الواقعين الافتراضي والمعزز وألعاب الفيديو إضافة إلى المؤتمرات والاجتماعات التي تعقدها الشركات عبر مكالمات الفيديو.

قامت سامسوج بترقية الكاميرا في هاتف Galaxy Note10 + 5G على نحو جذري عبر إضافة وحدة المعالجة العصبية (NPU)، لمساعدة المستخدمين في الحصول على اللقطة المثالية، بالإضافة إلى خمس كاميرات، بما في ذلك الكاميرا ثلاثية الأبعاد. وسيتمكن المستخدمين بفضل المزايا المبتكرة للهاتف الجديد من الاستمتاع بتجربة استخدام جديدة كلياً عند بث مقاطع فيديو عالية الدقة وتنزيل المحتوى كمسلسل تلفزيوني بسرعة فائقة خلال دقائق معدودة ودون توقف، كما يتميّز الجهاز الذكي ببطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة مع إمكانية شحن فائقة السرعة لتدفق المحتوى واللعب على نحو مستمر دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر.

واحتفالاً بإطلاق أول جهاز يدعم تقنية الجيل الخامس في الكويت، ستطلق سامسونج جهاز Galaxy Note10+ 5G بلون خاص وهو الأزرق أورا (Aura Blue)، كما يتوفر الهاتف بألوان جلو أورا، وأسود أورا، وأبيض أورا.

لمعرفة تفاصيل أكثر، يستطيع العملاء متابعة منصات VIVA الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيق VIVA، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback