رجوع

تاريخ النشر: 12 ديسمبر 2019
الحمّاد: الطلاب هم عماد المستقبل في الكويت VIVA تستقبل طلاب جامعة الشرق الأوسط الأمريكية

الكويت - 11 ديسمبر 2019:استقبلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، طلاب جامعة الشرق الأوسط الأمريكية AUM، ضمن زيارة لمبنى VIVA الرئيسي في برج أولمبيا بهدف تلقي محاضرة تعريفية عن الشركة.

واستقبل فريق قطاع الموارد البشرية في VIVA طلاب AUM، حيث قدم لهم شرحاً تفصيلياً عن تاريخ الشركة منذ تأسيسها، كما عرض لهم مهام مختلف الإدارات والأقسام، من خلال الأنشطة والمسؤوليات الوظيفية المشتركة فيما بينها.

وفي هذه المناسبة، صرّح السيد/ أحمد حمد الحمّاد، الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في VIVA قائلاً: " نحرص دائماً في VIVA على دعم ومساندة القطاع التعليمي وطلبة الكويت في الداخل والخارج في مختلف الإختصاصات ضمن إطار برنامجنا للمسؤولية الإجتماعية، ولإيماننا أن هؤلاء الطلاب هم عماد المستقبل في الكويت، قام فريق محترف من قطاع الموارد البشرية في VIVA بمشاركة خبراتهم ومعرفتهم مع طلاب جامعة AUM لمساعدتهم على فهم مجال الإتصالات بشكل أفضل، بالإضافة إلى كيفية تطبيق مهاراتهم في الحياة العملية لتعزيز قدراتهم على تسلم المناصب الوظيفية المستقبلية". وأضاف: "نحن نستثمر في موظفينا لتزويدهم ببيئة تجعلهم يستخدمون كافة إمكاناتهم، ويساهمون في نجاح VIVA وتطوير قطاع الاتصالات."

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback