رجوع

تاريخ النشر: 11 ديسمبر 2019
راع رئيسي للسنة الثانية على التوالي VIVA تعرض حلول 5G المبتكرة للأعمال في ملتقى المشروعات الصغيرة والمتوسطة

الكويت - 10 ديسمبر 2019: شاركت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، في ملتقى B2B 4 SME الذي ترعاه للسنة الثانية على التوالي بتنظيم الجمعية الكويتية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ASMEK.

وجاءت مشاركة viva في هذا الحدث عبر جناح خاص لقطاع الشركات حيث عرض فريق قطاع الشركات أحدث الحلول الصوتية المبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك5G mobile Broadband و 5G Dedicated Data Access و 5G Dedicated Internet Access و Cloud PBX و CCTV و Fiber Fixed Solutions.

وتحدث السيد/ مشاري الحمد، مدير العام قطاع الشركات في viva خلال الملتقى، حيث شرح تاريخ شركات الاتصالات ودورها في تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم كامل الدعم اللوجستي لها بما يتماشى مع عملية تحول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت والمنطقة. وأكد أن viva ، لن تحصر نفسها كشركة إتصالات فحسب، بل شركة رائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء حسب احتياجاتهم على مستوى الكويت، لتكون أهداف viva الاستراتيجية داعماً رئيسياً للرؤية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بشأن تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري "الكويت 2035".

ويعدّ هذا الحدث الأول من نوعه على مستوى المنطقة، إذ يهدف إلى خلق منصة للتفاعل وتسليط الضوء على التبادل التجاري بين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من جهة والشركات القيادية في القطاع الخاص من جهة أخرى، وبين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أنفسهم، مما يساهم في خلق مساحة من التفاعل بين الجانبين ويشجع هذه الشركات على تقديم أفضل العروض لأصحاب هذه المشاريع.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback