رجوع

تاريخ النشر: 16 ديسمبر 2019
راع لنسخته السابعة VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019

الكويت، 15 ديسمبر 2019:حصدت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع لعام 2019 بنسختها السابعة، والتي نظمها الملتقى الإعلامي العربي في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي. وقد رعت VIVA هذا الحفل الذي شارك فيه العديد من الشركات والجهات بحضور ثلّة من الشخصيات المرموقة في المجتمع الكويتي.

وقد تسلمت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة إتصالات الشركات في VIVA الجوائز خلال الحفل من أمين عام الملتقى الإعلامي العربي السيد/ ماضي الخميس، وذلك عن فئة سرعة النمو – عمليات التسويق، وفئة الإبداع التلفزيوني – التميز في الحملات الوطنية، وفئة الإعلان التلفزيوني – التميز في الإبداع، وفئة الإعلان التلفزيوني – التميز في الفكرة. وجاءت هذه الجوائز تقديراً لتألق VIVA وتميزها في أعمالها الإعلانية من خلال مشاركتها في حملة العيد الوطني وحملة شهر رمضان خلال عام 2019، فضلاً عن الإعلانات التي شملت تطبيق VIVA، وخدمة العملاء المميزة، وشبكة VIVA المتطورة التي تغطي كافة مناطق الكويت.

وفي هذه المناسبة، صرّحت الجاسم قائلةً: "إن حصول VIVA على هذه الجوائز القيّمة تؤكد على الموقع الريادي الذي تتبوأه في سوق الإتصالات المحلي والإقليمي بالتزامن مع عملية التحول الرقمي، والمكانة الرفيعة التي يحتلها الإبداع الإعلاني والإعلامي لـVIVA، والذي يهدف إلى تعزيز وتقوية الروابط والعلاقات بين أفراد المجتمع، عبر المشاركة في مختلف المناسبات والأنشطة الوطنية. " وأضافت: "تعكس أيضاً هذه الجوائز الجهود التي بذلتها عدة إدارات في VIVA من أجل التواصل مع عملائنا ومع الجمهور من خلال كافة وسائل الإعلان والإعلام ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث أصبحنا ملزمين بطرح أفكار مبدعة وفريدة من نوعها، لا تقتصر فقط على التسويق الشرائي، بل تتطرق إلى الرسائل التوعوية والوطنية والاجتماعية الهادفة."

Join our qitaf rewards program now!
Feedback