روح بتجربة أعمالك أبعد مع stc، من خلال حلول التواصل والاتصال الأكثر تطوّراً، المصمّمة لتلبية كافة احتياجاتك! سواء كنت تبحث عن الجودة، السرعة أو المرونة، فتقنياتنا المتقدّمة والمتكاملة توفّر لك الدعم اللازم لتحقيق أهدافك بمنتهى السرعة، على أكمل وجه ومن دون انقطاع.

وصول مخصص إلى البيانات

لكل عمل قطاعات مهمة تتطلب توفير حلول اتصال خاصة، ولهذا السبب أنجزنا خطوة إلى الأمام لتقديم خدمة الوصول إلى البيانات، والتي تعمل عبر خدمة stc Cloud لضمان نقل البيانات بين القطاعات من دون انقطاع. وهذا الحل المتقدّم يأتي مع أجهزة CPE وأجهزة الرواتر، ويتناسب مع خدمات متنوعة مثل ISP، خدمة ربط المواقع، خدمة الاتصال عبر معرّفاتIP و CCTCوICT، إلى جانب وإدارة المنصات الإلكترونية.

وصول مخصص إلى الإنترنت

لضمان سلاسة الاتصالات في قطاع أعمالك، نوفر لك خدمة الوصول المخصص إلى الإنترنت للتأكد من تقديم اتصال سلس عبر stc Cloud. حيث يمكنك تحديد سرعات مخصصة ومتغيرة لكافة عملائك حسب احتياجاتهم، وذلك من خلال رابط خاص. كما يمكنك التمتّع بمزايا معرفات IP العامة لتلبية متطلبات عملائك.

باقات الإنترنت

يمكنك الاختيار بين مجموعة من باقات الإنترنت المخصصة للهواتف المحمولة، والتي تناسب احتياجات عملك وتوفّر لك سرعات اتصال قوية وقدرات تنزيل وتحميل عالية. مع stc، لأعمالك الأولوية دائماً.

ميزة الاتصال بين الأجهزة

حافظ على مواكبة أعمالك لأحدث التقنيات ورفع مستوى نموها مع stc الأعمال! احصل على حلول الاتصال بين الأجهزة عبر باقات الالتزام المرنة وسعة الإنترنت التي تناسبك، إضافة إلى خدمات التجوال الإضافية الحصرية في دول مجلس التعاون الخليجي، الأردن، مصر، العراق، تركيا ودول أخرى. مع التغطية الكاملة على مستوى دولة الكويت، والباقات الخاصة المصممة لخدمة أعمالك وإدارتها وحلول إنترنت الأشياء، كن مطمئناً إلى أن استمرارية أعمالك تحظى بالأولوية والاهتمام الكامل.
STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 155
Feedback