×

أنا أوافق على الشروط والأحكام

  • إن solutoins by stcs تتفهّم كافة احتياجات نموّ قطاع التعليم، والحاجة الملحّة لخلق بيئة اتصال قوية تضمن استمرارية التعليم من دون أي انقطاع، وخاصة في الظروف الاستثنائية الراهنة. لقد عملنا على دمج الإمكانيات الممتازة للتعليم من بُعد مع شبكتنا الأكثر سرعة وتطوراً، وذلك بهدف توفير حلول أكاديمية راسخة ومتطورة للمدارس في الكويت. هذه الحلول

       

    المميّزة مصممّة للانتقال بتجربة التعليم إلى مستوى مختلف في العالم الرقمي، ضمن بيئة مثالية آمنة لكل من المعلّمين والطلاب، في آن معاً.

  • Viva
    نظام إدارة التعليم

    يساعد هذا النظام في إدارة الدورة التعليمية بالكامل، بدءاً بالتسجيل والدفع الإلكتروني والمشاركة في المحاضرات، وليس انتهاءً بالامتحانات الافتراضية من بُعد وغيرها الكثير من الخدمات والمزايا.

  • Viva
    الصفوف الافتراضية

    الآن يمكنك الانضمام والمشاركة في الصفوف التعليمية الافتراضية أينما كنت، إضافة إلى عرض التقديمات المرئية (الفيديو)، التفاعل مع المجموعات التعليمية والمزيد من النشاطات التفاعلية الأخرى.

  • Viva
    باقات التعليم الحصرية

    توفّر stc للأعمال لفريق عمل وزارة التربية والتعليم، الطلاب والمعلّمين باقات خاصة تشمل وسائل التعليم الذكية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول (اللابتوب)، الأجهزة اللوحية، أجهزة العرض المدعومة باتصال شبكة 5G وحلول الربط المخصص للإنترنت إلى جانب الكثير من المزايا والوسائل الضرورية المتنوعة.

  • Viva
    منصة الواقع الافتراضي

    تتيح منصة الواقع الافتراضي الخاصة بنا بث ونقل المحاضرات بالصوت والصورة والفيديو بميزة 360 درجة، ودعوة المشاركين لحضور الصفوف التعليمية الافتراضية في بيئة تعليم واقعية.

  • Viva
    الساعة الذكية

    تسهم الساعات الذكية بدور كبير في بيئات التعليم التي لا تسمح باستخدام الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر مثل المدارس والجامعات، حيث يمكن للأهل والمعلّمين تتبّع، مراقبة والتواصل مع الأطفال من الطلاب أينما تواجدوا.

  • Viva
    حلول الاتصال

    نحن نوفّر طيفاً واسعاً من حلول الاتصال التي تناسب وتلبي كافة احتياجاتك مثل: 5G برودباند، خدمة الربط المخصص للإنترنت والبيانات عبر 5G، فايبر، اتصال DSL، الروابط الدولية والمؤسسات (LAN وWAN).

 
  •  

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 155
Feedback