Back

تاريخ النشر: 25 أغسطس 2021
solutions by stc تطلق موقعها الإلكتروني بحلة جديدة

الكويت ، 04 أغسطس 2021: أعلنت شركة solutions by stc ، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصص في توفير خدمات الشركات، عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد كليًا للأعمال والذي يتميز بمظهر جديد وباقة من المميزات المبتكرة كجزء من الإستراتيجية الرقمية لإثراء رحلة عملاء قطاع الاعمال.

وفي بيان لها، أشارت solutions by stc إلى أن الموقع الجديد مصمم خصيصاً بهدف تقديم تجربة عالمية المستوى للعملاء، وتلبية احتياجات أعمالهم المتنوعة من خلال طريقة محسنة للوصول إلى مجموعتها الواسعة من الحلول. ولتحقيق هذا الهدف، طبقت الشركة أحدث تقنيات تصميم المواقع مع أدوات مبتكرة وأكثرها عملية عند تطوير الموقع لضمان رحلة شاملة ومتكاملة للمستخدمين.

كما قامت بإعادة تعريف ميزات التنقل بين اقسام الموقع لتلائم أدوات إدارة حساب الأعمال، وبما يساعد العملاء على تنفيذ متطلباتهم بكفاءة وموثوقية. كما سيتيح الموقع للمستخدمين إمكانية إدارة خدماتهم الخاصة بسهولة على منصة بسيطة وسريعة الاستجابة دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع أو الاتصال بفريق خدمة العملاء.

وجاء إطلاق الموقع الجديد كتطور طبيعي بعد التحول من Qualitynet ، إلى solutions by stc وتماشياً مع النمو المتواصل للأعمال وتعزيز قاعدة عملاء الشركات، الأمر الذي دعي إلى تطوير منصة مُتجدَّدة تلبي احتياجات عملاء الخدمات الثابتة و الخدمات المتنقلة على حدٍ سواء بالإستفادة من الخدمات المقدمة من شركة stc. وتشمل قائمة العملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة وشركات قطاع النفط والغاز، وكذلك المؤسسات والهيئات الحكومية. وسيحصل عملاء الاعمال على إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات إلى جانب أحدث العروض في السوق الكويتي لدعم اعمالهم التجارية المتنوعة.

فيما يتعلق بالحلول المعروضة على موقع الأعمال الجديد، أضافت solutions by stc قائمة الخدمات والمنتجات المخصصة بناءً على تفضيلات العملاء للاختيار، وكذلك نماذج لطلب الخدمات، يتم ملؤها من قبل العملاء لتقديم طلباتهم المحددة. كما يوفر الموقع خاصية خدمة العملاء لما قبل وبعد البيع، حيث توفر قناة للتواصل مع مقدم الطلب من قبل وكيل خدمة العملاء، فضلاً عن خاصية المحادثة الفورية التي توفر المزيد من المساعدة للعملاء من أجل تصفح الموقع بكل سلاسة.

وذكرت solutions by stc أن الموقع الجديد يهدف إلى تحسين جودة الخدمة المقدمة لعملاء الشركة الكرام مع منح خاصية الوصول السلس إلى مجموعة الحلول المقدمة ضمن خط إنتاجها الواسع. وتشمل هذه الحلول خيارات الاتصال بما في ذلك الخدمات الثابتة أو الخدمات اللاسلكية، وخدمات الجيل الخامس(5G) من خلال شركة stc ، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتكنولوجيا السحابية، وإنترنت الأشياء، وتكنولوجيا المعلومات، والأمن السيبراني. كما تم تطوير نظام الاستجابة السريع بما يتيح للمستخدمين تصفح الموقع بسلاسة مع الحد الأدنى من فترات التحميل لإدارة حساباتهم بأمان وسهولة.

كما يتماشى إطلاق الموقع الجديد مع التزام solutions by stc بتوفر منصات تكنولوجية حديثة تعزز من تجربة المستخدم، والتي أصبحت في متناول العملاء من خلال الموقع الجديد(www.solutions.com.kw). كما حرصت الشركة لدى تطوير المنصة، على استخدام نموذج التفكير التصميمي لتحديد الاحتياجات الأساسية لعملائها وتقديمها بناءً على فهم متعمق لتلك الاحتياجات، على غرار ما تقوم به عند تقديم خدمة جديدة إلى السوق.

وبعد إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للأعمال، ستواصل solutions by stc مساعيها من أجل تعزيز تجربة UI / UX ، مع تحديث عروضها بشكل مستمر لتوفير أحدث الباقات والحلول. بالإضافة إلى أطلاق الحلول المبتكرة لتلبية الطلب المتزايد على الحلول المخصصة، مستندة على أحدث التقنيات في عالم التكنولوجيا، بما يمكنها لتصبح البوابة المفضلة لعملائها.

لاكتشاف المزيد حول حلول stc ، قم بزيارة www.solutions.com.kw ، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى business@solutions.com.kw مع استفسارك أو اتصل على 155

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback