Back

تاريخ النشر:07 أكتوبر 2021
stc ترعى الحملة الوطنية "تعليم آمن" لتوفير بيئة تعليمية صحية

  • الجاسم: نهدف الى دعم المبادرات المجتمعية التي تساعد على تعزيز الوعي والمعرفة

مدينة الكويت، 6 أكتوبر 2021: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية - stc الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن رعايتها للحملة الوطنية "تعليم آمن" والتي تهدف إلى توفير بيئة تعليمية وصحية آمنة وذلك بمشاركة وزارات التربية والصحة والداخلية والإعلام.

وتأتي رعاية الحملة الوطنية الخاصة بعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة تحت شعار "تعليم آمن" اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 30 سبتمبر 2021 وتستمر على مدار العام وفق اشتراطات وإجراءات صحية صارمة، في إطار مبادارت stc في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات.

وتهدف المبادرة إلى دعم المجتمع الكويتي وبشكل خاص لتوفير أعلى مستويات الوقاية للطلاب والطالبات العائدين إلى المدارس مجدداً تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد (2021- 2022) بعد انقطاع دام أكثر من 18 أشهر بسبب ما فرضته جائحة كورونا من قيود.

ومن جهتها، تساهم stc في دعم وزارات التربية والصحة والداخلية والإعلام المشاركين في الحملة، من خلال استغلال منصاتها وامكاناتها الرائدة في قطاع الاتصالات لنشر التوعية بشأن سبل العودة الآمنة، بما يشتمل على إرسال رسائل نصية توعوية وإرشادية لعملائها من أولياء الأمور وكذلك الطلاب والطالبات.

فضلاً عن ذلك تسهم stc في نشر معلومات توعوية قيمة عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها بما يسهم في تعريف المتابعين بالممارسات الصحية والسليمة خلال فترة الدراسة. كما تتضمن الحملة قيام stc بعمل زيارات ميدانية إلى بعض المدارس بهدف نشر التوعية وتقديم الهدايا التشجيعية للطلاب.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc: " ليس بجديد على stc مشاركة المجتمع في مختلف المناسبات والفعاليات المجتمعية المختلفة، لذا حرصت الشركة بمناسبة العودة إلى المدارس في دعم المجتمع المحلي، بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية بهذا الشأن، عبر تعزيز وتأكيد التزام الطلبة وأولياء الأمور بتطبيق الاشتراطات والإجراءات الاحترازية والصحية منذ الخروج من المنزل لضمان سير العملية التعليمية بأمان" .

وأضافت الجاسم: "نسعى في stc منذ تفشي الجائحة الى دعم المبادرات المجتمعية التي تساعد على تعزيز الوعي والمعرفة لدى الفئات المستهدفة من خلال رسائل توعوية تنطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعي للشركة، ومن خلال ارسال رسائل نصية عبر الهاتف للتذكير بضرورة وأهمية تنفيذ التعليمات الصحية والأمنية لحماية أبنائنا وبناتنا الطلبة".

وفي هذا السياق ثمنت الجاسم الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية في هذه الحملة والدور التنظيمي والتوعوي التي تقوم به اتجاه حماية أطفالنا، وأعربت عن شكرها للمؤسسات الحكومية، ومؤسسات المجتمع المدني، على تلك المبادرات الإيجابية التي تدعم الأهداف والرؤية الحكومية بما يصب في مصلحة ابناءنا الطلبة والمجتمع الكويتي بشكل عام.

واوضحت الجاسم: "انطلاقاً من قيم واستراتيجية stc في مجال المسؤولية المجتمعية، حرصنا على تلبية دعوة وزارات الدولة من أجل دعم جهودهم في حماية المجتمع الكويتي من مخاطر تفشي وباء كورونا منذ بداية الأزمة، ونواصل دورنا في هذا المجال إيماناً منا بالدور الهام الذي نقوم به وأهمية مبادراتنا للمسؤولية المجتمعية". واختتمت: "لن نال جهداً في سبيل مواصلة تنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية بما يعزز دورنا في دعم المجتمع الأمر الذي بدوره سيصب في مصلحة بناء وطن صحي خال من الأوبئة".

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback