رجوع

تاريخ النشر: 08 سبتمبر 2021
stc تستقبل العائدين إلى الوطن بهدايا خاصة

الكويت - 07 سبتمبر 2021: في خطوة إضافية من أجل الترحيب بالمسافرين العائدين الى أرض الوطن، أعلنت شركة الاتصالات الكويتية - stc الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن استقبال العائدين من خلال مطار الكويت الدولي عبر بوابة T1 وT4 عبر توزيع هدايا ترحيبية بالعائدين الى ارض الوطن، وذلك بالشراكة مع جريدة القبس .

وتندرج هذه المبادرة في إطار التزام stc بدعم الحكومة في مواجهة الوباء بعد قرار مجلس الوزراء بالسماح بدخول الكويت للمطعمين من خارج البلاد، في ظل تخفيف القيود مع زيادة عدد اللقاحات التي يتم إعطاؤها. ومن منطلق استراتيجية الشركة المكثفة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، أطلقت stc سلسلة من المبادرات والخدمات لمساعدة العملاء على تخطي التحديات التي يواجهونها في ظل الظروف غير المتوقعة التي تمر بها البلاد.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للخطوات التي قامت بها منذ تفشي وباء كورونا في سبيل دعم المجتمع ، حيث قامت stc بتواجد نشط للمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت stc: "نظرًا للأوضاع الجارية التي تمر بها الدول حول العالم بسبب الوباء، والفهم المتعمق لدينا بشأن احتياجات عملائنا، سنواصل تقديم وتصميم مفاهيم جديدة تلبي احتياجات السوق والمجتمع. وتزامناً مع فتح المطار مجدداً ، ارتأينا أهمية هذه المبادرة في توفير الاتصال بين المسافرين الأجانب العائدين مع احبائهم.

وأضافت stc : "نفتخر بقدرتنا على الاستفادة من مواردنا المتنوعة للمساهمة في دعم أولئك الذين تضرروا بسبب تداعيات الوباء، وفي الوقت الذي نطلق فيه هذه المبادرة من stc ، نعد بمواصلة سعينا من أجل تفعيل إستراتيجيتنا الديناميكية في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات عبر مختلف الجوانب الاجتماعية والبيئية والصحية. ونؤمن بأنه من خلال دعم الحكومة والشركات داخل القطاع الخاص، فانه يمكننا التخفيف من المخاطر وعدم اليقين الذي أحدثه هذا الفيروس داخل مجتمعنا ".

وعلى صعيد متصل، أشارتstc إلى المبادرات والأنشطة التي أطلقتها من أجل دعم الإجراءات الوقائية التي اعتمدتها، حيث تعاونت الشركة مع كيانات مختلفة لتقديم الدعم لعدد من المجموعات والقطاعات في جميع أنحاء الكويت بما في ذلك الصحة والرياضة والتعليم وريادة الأعمال. بالإضافة الى ذلك، عملت stc أيضاً جنباً الى جنب مع بعض الجهات الحكومية والشركات الطبية على الوقاية من الأمراض المعدية، واتخاذ العديد من الاحترازات والإجراءات الوقائية وفقاً للإرشادات الصحية والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة."

وأضافت: "في إطار توجيهات الإدارة التنفيذية وانسجاماً مع استراتيجية شركة stc المستدامة المتعلقة بتمكين التحول الرقمي في سبيل خدمة كافة عملائنا والعملاء الجدد سواء على مستوى الافراد او الشركات، تقوم stc ببذل كل ما لديها من امكانيات لتقديم يد العون لحماية الوطن الحبيب من تفشي وباء كورونا".

"ومن منطلق خطة stc الاستراتيجية المتعلقة بالمضي قدماً في الاعمال، عملت إدارات شركة stc المختلفة على تغيير أنظمة التشغيل لديها بما ينسجم مع الرؤى بتحقيق استمرارية الاعمال والخدمات وتعزيز التحول الرقمي حول الكويت، في ظل الوباء الحالي مستندة على التغطية القوية لشبكاتها من الجيل الخامس 5G".

ووضعت نصب اعينها منذ تفشي الوباء إطلاق المبادرات والمشاريع المتنوعة بهدف دعم القرارات الحكومية والجهود المضنية التي تبذلها كافة الجهات الرسمية من أجل تخطي العقبة الحالية، وهو امر ليس بجديد على شركة stc ومؤسسات القطاع الخاص الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي.

وإلى جانب الأهداف المتعلقة بزيادة الوعي بهذا الشأن، تسعى الشركة دائما الى تنظيم الفعاليات المجتمعية لتعزيز دورها في دعم القطاع الصحي، جنبا الى جنب مع القطاعات الأخرى مثل التعليمية والبيئية والرياضية عبر العديد من المساهمات.

وعن فعالياتها، ذكرت stc أنها لن تذخر جهدا في سبيل الاستمرار في مبادراتها الصحية حيث تعاونت مع بنك الدم المركزي وتطبيق Tabeeby و غيرها، لتحقيق المزيد من التوعية بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي.

وتحرص stc على التزامها الدائم بتحسين جودة منتجاتها وخدماتها وعلاقاتها بعملائها وكفاءتها التشغيلية بهدف الحفاظ على مكانتنا السوقية خلال هذه الأوقات

للمزيد من التفاصيل، يمكن للعملاء متابعة منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بـ stc ، أو زيارة أحد فروع stc ، أو تنزيل تطبيق mystc ، أو زيارة موقع الشركة www.stc.com.kw ، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback