Back

تاريخ النشر:13 أكتوبر 2021
شاهد النهائي الكبير لـ stc Masters مباشرةً واحصل على فرصة للفوز بجوائز مميزة

  • عطوي: نرحب بجميع اللاعبين والمهتمين بمشاهدة أفضل اللاعبين في الكويت وهم يتنافسون على الجائزة النهائية لـ stc Masters

الكويت ، 13 أكتوبر 2021: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية - stc الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة لعملائها في دولة الكويت، عن انطلاق البث المباشر للحدث النهائي الكبير لبطولة stc Masters على الصفحة المخصصة للمسابقة على موقع stc الإلكتروني masters.stc.com.kw ، والتي سيتابع فيها المشاهدون التحديات بين الأبطال الفائزين في مسابقة الألعاب المنظمة بالتعاون مع Zawaya Gaming .

وفي بيان لها، دعت stc جميع المشاهدين المهتمين بالبث المباشر للعرض النهائي في يومي الجمعة والسبت المقبلين 15 و16 أكتوبر 2021 ، لمتابعة نتيجة التحدي المشتعل بين 176 متأهلاً للتصفيات النهائية ليتنافسون على اللقب لهذا الموسم.

وتتكون المسابقة من أربع ألقاب على ألعاب FIFA ، Call of Duty ، PUBG Mobile ، Fortnite حيث حصل المتسابقون النهائيون على فرصة للتأهل للمرحلة النهائية الكبرى من خلال البطولات الأسبوعية التي أقيمت على مدار الشهور الماضية. من أجل التأهل للنهائي الضخم

من جانبه، قال المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc : "إن عدد اللاعبين المشاركين في الموسم الأول من stc Masters يعد شهادة على مستوى الاقبال المتميز على مثل هذه المسابقات في الكويت.

وأضاف: "نحن فخورون باستضافة النهائي الكبير القادم في 15 و 16 أكتوبر، والتي ستشهد تتويج الأبطال الفائزين في مسابقة stc Masters . ومن هذا المنطلق، نرحب بجميع اللاعبين والمهتمين بمشاهدة عدد من أفضل اللاعبين في الكويت وهم يتنافسون للحصول على الجائزة النقدية في النهائي الضخم ".

وأضاف عطوي: “تعكس النتيجة الناجحة للموسم الأول من stc Masters رؤيتنا بأن نصبح مركز الرياضات الإلكترونية المفضل في الكويت. وسيكون الموسم الأول بمثابة نقطة انطلاق رحلة stc في عالم الرياضة الإلكترونية . وسنواصل سعينا من أجل تحسين أنماط حياة عملائنا وتقديم مفاهيم جديدة تهدف إلى تحويل السوق المحلي عبر مختلف الصناعات ".

هذا وتوفر stc Masters للاعبين فرصة التنافس على جائزة مالية كبيرة تصل إلى 50،000 دولار أمريكي، تُمنح للفائزين النهائيين في المسابقات التي شاركوا فيها طوال الموسم. وتأهل اللاعبون لنيل أربعة ألقاب بعد خوض منافسات في أكثر من 16 بطولة للوصول إلى النهائي الضخم.

ومع نهاية الموسم الأول، ستبدأ التجهيزات لمسابقة stc Masters في نسختها الثانية.سيشهد المتابعون والمتسابقون موسمًا أطول وأكثر شمولاً مع الحرص على المحافظة على نفس المعيار والجودة التي تتميز بها المسابقة للمشتركين المحليين لإثبات مهاراتهم كأفضل لاعبين في الكويت.

جدير بالذكر، انه سيتم عرض المزيد من المعلومات حول المواسم القادمة على الصفحة المخصصة لمسابقة stc Masters على موقع stc الإلكتروني masters.stc.com.kw, الذي يقدم كافة التحديثات و الأخبار المتعلقة بالمسابقة.

للمزيد من التفاصيل، يمكن للعملاء متابعة منصات التواصل الاجتماعي الرسمية لشركة stc ، أو زيارة أحد فروع stc ، أو تنزيل تطبيقmystc ، أو زيارة www.stc.com.kw ، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback