Back

Published Date : 28 يوليو 2021
solutions by stc شريك Agfa HealthCare لتوفير خدمات الرعاية الصحية المتطورة

  • الشراكة ستمكن سوق الرعاية الصحية من الوصول الى حلول الحوسبة السحابية وتكنولوجيا التصوير المؤسسي

الكويت ، 27 يوليو 2021: أعلنت شركة solutions by stc ، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصص في توفير خدمات الشركات ، عن شراكتها طويلة الأمد مع " Agfa HealthCare" لتوفير خدمات التصوير المتقدمة للمؤسسات من خلال توفير بنية تحتية سحابية لمقدمي خدمات الرعاية الصحية في الكويت. وتهدف الشراكة إلى الاستفادة من نقاط القوة لكلتا الشركتين في مجالاتهما لتقديم حلول تكنولوجية متطورة تلبي احتياجات العملاء .

في بيان لها، أشارت solutions by stc إلى أن الشراكة الجديدة ستمكن الشركة من خدمة قطاع الرعاية الصحية من خلال الجمع بين الحلول القائمة على التكنولوجيا السحابية وتكنولوجيا Agfa HealthCare للتصوير المؤسسي. ولتقديم خدمة أفضل للعملاء المحليين، ستوفر solutions by stc مجموعة من حلول الاتصال والشبكات المتكاملة، لتعزيز الاداء.

بالإضافة إلى ذلك، اتفقت الشركتان على تقديم تطبيقات التصوير الطبي من خلال خدمات الحوسبة السحابية يتم تقديمها من مرفق استضافة البيانات التابع لشركة stc في الكويت. وسيؤدي ذلك في المقابل إلى تبسيط مرحلة الانتشار وتمكين مرافق الرعاية الصحية المحلية من استخدام حل إدارة الصور بأسعار معقولة.

ويتمثل حل التصوير المقدم من Agfa HealthCare في نظام أساسي متطور وموحد يوفر نظام إدارة التصوير وأرشفة البيانات عبر مقدم خدمة محايد (VNA) ونظم تنسيق الاعمال وأدوات تعاون متعددة التخصصات تعمل في الوقت الفعلي، عبر XERO Universal Viewer من KLAS وكذلك أدوات عرض طبية متقدمة ونظام اصدار تقارير فعال.

وبالتالي، يدعم الحل المتكامل القيمة المضافة من توفير خدمات الرعاية، مع تزويد مقدمي الرعاية بمجموعة واسعة من الأدوات التي يمكن أن تساعد في تحقيق نتائج عالية الجودة للمرضى. ووفقًا لاتفاقية الشراكة، وبناءً على أحدث حلول Agfa HealthCare لتصوير المؤسسات، وسيتم تقديم الخدمات لعملاء solutions by stc الحاليين أولاً .

ومن جهتها، علقت شركة solutions by stc بأن الشراكة تتماشى مع التزامها بتقديم حلول تكنولوجية حديثة ومبتكرة لعملائها. فمن خلال استخدام الحلول التكنولوجية الحديثة والمبتكرة، توفر solutions by stc حاليًا مجموعة واسعة من العروض للعملاء من الشركات، لتساعدهم في رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم. ولهذا تطبق الشركة نهج التفكير التصميمي أثناء التعاون مع قادة السوق لتزويد عملائها بأدوات فعالة يمكنها من تعزيز الكفاءة التشغيلية.

وكمزود لحلول الأعمال، تقدم solutions by stc أيضًا مجموعة من حلول الاتصال، والخدمات الثابتة أو اللاسلكية، وتكنولوجيا الجيل الخامس 5G، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنترنت الأشياء ومنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. وفي هذا الاطار أطلقت الشركة أيضًا تكنولوجيا 5G LIVEBUS ، وهو حل حافلات آمن وذكي يدعمه اتصال شبكات الجيل الخامس لتوفير وسيلة نقل آمنة ومريحة للركاب.

وتهدف solutions by stc إلى مواصلة استكشاف طرق بديلة جديدة لتطبيق المفاهيم الرقمية والسحابة التي يمكن أن تعزز بشكل كبير كفاءة وإنتاجية التطبيقات الحالية. مع استمرار توسع العصر الرقمي من خلال المعالم التحويلية، تهدف الشركة إلى مواكبة عالم التكنولوجيا سريع التطور وأن تصبح بوابة لعملائها المهتمين بالابتكار الرقمي.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback