رجوع

تاريخ النشر: 31 مارس 2021
stcتعزز تجربة العملاء ضمن باقات Always ON للدفع الآجل

  • السعدون: نفتخر بقدرتنا على تقديم العروض المناسبة لتحسين تجربة العملاء بما يلبي احتياجاتهم المتنوعة

الكويت، 31 مارس 2021: أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةstc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن تعزيز التجربة الشخصية لمستخدمي باقاتها الصوتية للدفع الآجل الغنية بالمزايا "Always ON"، من خلال مجموعة ممتدة من المزايا التي تجعلهم يبقوا على تواصل دائم عبر شبكة 5G الاوسع انتشاراً في الكويت.

وقالت stc في بيان لها ان العملاء المشتركين في باقات الدفع الآجل عبر باقات Always ON حصلوا على مجموعة فريدة من خدمات المكالمات الصوتية والإنترنت والترفيه بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء وبأسعار تنافسية.

وتهدف stc من خلال باقات الدفع الآجل Always ON إلى تقديم تجربة لا مثيل لها للعملاء الجدد، والمشتركين الحاليين تتيح لهم البقاء على اتصال دائم داخل الكويت من خلال خدمة الإنترنت المستمرة والمكالمات المحلية غير المحدودة وكذلك خارج الكويت عبر ميزة استقبال مكالمات التجوال ومكالمات الواتساب غير المحدودة.

وانطلاقاً من التزام الشركة باستراتيجيتها لتمكين التحول الرقمي في الكويت، تتيح stc لعملاء باقات الدفع الآجل إمكانية الاستفادة من خدمة 5G بحسب تقنية الجهاز المستخدم بهدف منحهم الفرصة للاستمتاع بأعلى سرعات الانترنت على شبكتها.

فضلاً عن ذلك، تلبي باقة Always ON أيضًا جميع احتياجات العميل الترفيهية، فعبر الاشتراك في الخدمة سيتم مجانا تفعيل تطبيق Jawwy TV الزاخر بالقنوات التلفزيونية المباشرة والأفلام العربية والإنجليزية والمسلسلات التلفزيونية عبر مجموعة من القنوات التي تضم OSN و Starzplay و Wide Khaliji و FOX + والمزيد في مكان واحد.

من جهته، قال المهندس ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: "ركزنا لدى تصميم باقات الدفع الآجل Always ON الخاصة بنا، على تجاوز توقعات عملائنا من خلال دمج الخدمات والميزات التي من شأنها رفع مستوى تجربتهم بما يناسب احتياجاتهم، ويمكنهم في الوقت نفسه من تحقيق أكثر استفادة من شبكتنا وخدماتنا المتنوعة".

وأوضح السعدون: "نسعى في stc دوماً من أجل تحسين تجربة المستخدم وبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا. وانطلاقاً من هذا المبدأ أطلقنا باقات الدفع الآجل متعددة المزايا للمشتركين، بما يسمح لهم استكشاف مجموعة جديدة من الحلول الرقمية عندما يتعلق الأمر بجودة الاتصال و مستوى الترفيه، وبمزايا استثنائية ضمن كل باقة لتلائم احتياجات عملائنا، وبنفس التكلفة الشهرية".

واختتم السعدون: "كما نهدف دوماً الى تزويد العملاء بتجربة شاملة تمكنهم من تحقيق أكبر استفادة من شبكتنا واسعة التغطية، من خلال توفير مجموعة غنية من المنتجات والخدمات، والتي تشمل أحدث الهواتف الذكية."

تمنح stc عملائها خيارات تنافسية من حيث الجودة والقيمة وسهولة الحصول على الخدمات، لذا نوفر فرصة الحصول على عروضنا المتميزة وجميع منتجاتها وخدماتها من خلال فروع stc المنتشرة وكذلك عبر موقعها الإلكتروني (www.stc.com.kw) وتطبيقmystc .

وللمزيد من المعلومات؛ يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو زيارة أحد فروع الشركة، أو تحميل تطبيق mystc، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 الذي يوفر المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback