رجوع

تاريخ النشر: 15 فبراير 2021
solutions by stc تعزز حلولها للأمن السيبراني بـ "درع"

  • النصف: باقات تنافسية تناسب احتياجات عملائنا من الشركات لمراقبة وحماية البيانات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

الكويت - 14 فبراير 2021 : قالت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، أن ذراعها لخدمات الشركات solutions by stc أطلق أحدث خدماتها "درع" المتخصصة في توفير أنظمة الحماية و الأمن السيبراني لعملائها في قطاع الشركات.

تهدف الخدمة الرائدة، التي تم الكشف عنها من قبل مركز عمليات الأمن (SOC) التابع لـ solutions by stc ، ذراع الشركة المتخصص في توفير حلول قطاع الأعمال المتكاملة, إلى ضمان سلامة الأعمال من خلال تحديد المخاطر المحتملة والمتعلقة بانتهاكات البيانات، وتوفير حماية شاملة 360 درجة، وتقييم الأصول الهامة لتمكين بيئة خالية من القلق للشركات الراغبة في الازدهار في العالم الرقمي.

وفي بيان لها، سلطت solutions by stc الضوء على مزايا حلولها الرائدة في مجال الأمن السيبراني والتي من شانها تعزيز تجربة العملاء وتوفير الحماية المطلوبة لبيانات الشركات وأنظمتها الرقمية، لافتة الى ان وحدة SOC التابعة لـstc solutions by والقائمة على تقديم حلول الأمن السيبراني، تتألف من فنيين متخصصين في مجال الأمن الإلكتروني، ويمتلكون أحدث التقنيات والأدوات والأنظمة المطورة التي تناهز المعايير القياسية العالمية لإدارة حماية البيانات عبر الإنترنت.

ويهدف مركز عمليات الأمن (SOC) التابع لـ solutions by stc إلى اكتشاف وإزالة نقاط الضعف في البنى التحتية الرقمية للشركات بما يساهم في تجنب فقدان البيانات أو أي انقطاع غير متوقع في الخدمة. حيث يراقب الفريق ويحدد محاولات الاختراق المحتملة أو الحوادث التي قد تعرض الاعمال لاي مخاطر أمنية، وفي الوقت ذاته تقوم على تحليل سجلات البيانات والإبلاغ عن أي سلوك مشبوه للعميل في الوقت الفعلي لاتخاذ الإجراء المناسب.

ولتعزيز عروض وخدمات مركز عمليات الأمن (SOC) ، عقدت solutions by stc شراكة مع كبار مزودي الأمن السيبراني الدوليين لمواكبة أخر الأنظمة والتقنيات الأكثر تطوراً وكذلك لمتابعة أحدث الأساليب التي يستخدمها المتسللون لاختراق جدران الأعمال التجارية الكترونياً.

وبصفتها مزودًا رائدًا لحلول تقنية المعلومات في المنطقة ، تحافظ solutions by stc على أعلى مستوى من الأمن السيبراني لعملائها، مما يضمن حماية بياناتهم دائمًا. ليس ذلك فحسب، بل يستهدف "درع" ، الحل الأمني الاحدث الذي توفره solutions by stc ، تخفيض التكاليف المتعلقة بأنظمة الحماية والامن على الشركات، عبر توفير حلاً سريعًا ومتواصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بما يسهم في تقليل المخاطر ووقت التوقف المحتمل.

ويأتي إطلاق "درع" استكمالاً لسلسلة الحلول والعروض الإلكترونية المبتكرة التي تقدمها solutions by stc لدعم الشركات في إدارة عملياتها بشكل أكثر فاعلية بما يسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية. وتنسجم هذه الخدمة مع الأهداف الاستراتيجية للشركة والمتعلقة بتوفير حلول اتصال وتقنية عالمية المستوى، مما يمهد الطريق للتحول الرقمي للشركات، جنباً الى جنب مع ما تقدمه من حلول الاتصال والخدمات الثابتة أو اللاسلكية مدعومة بشبكات الجيل الخامس 5G وتكنولوجيا متطورة في مجال المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء.

ومن جهته، قال السيد/ محمد نزار النصف الرئيس التنفيذي لـ solutions by stc : "في ظل الارتفاع المتزايد لعدد الهجمات الإلكترونية التي تتعرض لها المؤسسات يومياً على المستوى المحلي والعالمي، يزداد الطلب على منتجات الحماية الفعالة للبيانات. ومن خلال وحدة SOC التابعة لـ solutions by stc ، نوفر باقات تنافسية تناسب الاحتياجات المتزايدة والمتنوعة لقاعدة عملائنا من الشركات، مع توفير مراقبة وحماية البيانات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع".

وأضاف النصف: "نمتلك في solutions by stc فهمًا عميقًا لاحتياجات عملائنا مما يجعلنا المزود المفضل لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، ولن ندخر جهداً في تطوير حلول فعالة تحافظ على أعلى مستويات الأمان للأنظمة عبر الإنترنت والبيانات لعملائنا بدعم من المؤسسات الدولية المتخصصة في إدارة منع اختراق البيانات".

"بالإضافة إلى ذلك، تقدم solutions by stc مجموعة واسعة من عروض B2B التي تعزز بشكل كبير الكفاءة التشغيلية للأنشطة اليومية الخاصة بالشركات من جميع الأحجام عبر الصناعات المتعددة. وتنصب مهمتنا على مساعدة الشركات لتحقيق النجاح المرجو في مجالاتها. ونعد بمواصلة تقديم المزيد من العروض الجديدة، وتعزيز عروض الخدمات الحالية، لتحقيق النتائج المثلى لعملائنا ".

Join our qitaf rewards program now!
Feedback