رجوع

تاريخ النشر: 11 فبرابر، 2020

تماشياً مع توجهها الاستراتيجي نحو التحول الرقمي

stc ترعى معرض الصناع العالمي «ميكر فير»

  • الجاسم: نسعى دوماً من أجل دعم الشباب الموهوبين في مختلف المجالات

مدينة الكويت، 11 فبراير 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، رعايتها لمعرض الصناع العالمي «ميكر فير 2020» الذي ينطلق في الفترة من 11 الى 15 فبراير الجاري، تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك في أرض المعارض بمنطقة مشرف.

وجاءت رعاية stc – الكويت لهذه الفعالية، التي شهدت حضور وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان، وعدد من الرؤساء التنفيذين في الشركة، في إطار استراتيجية stc من أجل دعم المشاريع التكنولوجية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم الشباب الموهوبين وأصحاب الحرف في مختلف المجالات.

وانطلاقاً من سياستها في قطاع المسؤولية المجتمعية للشركات، شاركت stc  في لجنة التحكيم التي تقام على مدار 5 ايام لاختيار أفضل المواهب من المشاركين والمشاريع المعروضة في المعرض والذي سيتم الاعلان عن اسماءهم باليوم الاخير، بتنظيم متميز من الشركة الكويتية للاستثمار.

ومن جهتها، قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة إتصالات الشركات في stc: ، "إن رعاية stc  للمعرض تأتي انطلاقا من الاهتمام التي توليه الشركة نحو دعم الافكار المبدعة لا سيما في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، بما يتماشى مع توجهها الشركة نحو التحول الرقمي. فضلاً عن مواصلة دور stc المتواصل في سبيل دعم الكوادر الوطنية الشابة، وحرصها على تقديم التوجيه والنصح والإرشاد لهذه الفئة بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي كافة والقطاع الاقتصادي بشكل خاص".

وبهذه المناسبة، توجهت الجاسم بالشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والذي يؤكد مدى الدعم والاهتمام المقدم من الدولة للشباب الكويتي المبدع، كما أعربت عن امتنانها للمجهودات المتواصلة من قبل الشركة الكويتية للاستثمار على احتضانها لمثل هذا الحدث الكبير الذي يقدم العديد من المواهب الكويتية والعربية في مختلف المجالات على أرض الكويت .

وأضافت: "انطلاقا من عضوية stc  في لجنة التحكيم، فلا تقتصر مشاركتنا على الحضور فحسب، بل وسنسهم في  متابعة وتحليل المشاريع والأفكار التي يتم عرضها خلال المعرض، وبهذه المناسبة أتمنى ان تستمر مثل هذه الفعالية لما لها من دور في مساندة وفتح المجال امام الصناع المبدعين من أجل تقديم مواهبهم للجمهور لما فيه من تشجيع لهم".

يشار إلى أن معرض الصناع «ميكر فير» هو معرض عالمي أميركي واسع الانتشار وتستضيفه الكويت كأول دوله خليجية منذ أعوام في منطقة الخليج لمنح الشباب الفرصة لعرض منتجاتهم ومشاريعهم وأفكارهم أمام الجمهور وتقييمها بشكل مباشر. ويكتسب المعرض اهميته لتزامنه هذا العام مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback