رجوع

مدينة الكويت،:9 مارس 2020

تشمل على منح مكالمات صويته محليه غير محدوده بمنتزه الخيران ومنتجع الجون

stc تطلق حملة "بعيد عن العين قريب من القلب"

مدينة الكويت، 09 مارس 2020:

أعلنت شركة  الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق حملتها التوعوية بعنوان " بعيد عن العين قريب من القلب"، في إطار جهودها المتواصلة لدعم انشطة الوقاية من الامراض المعدية وذلك في اطار سياستها المستدامة بشأن دعم الصحة والسلامة والتوعية المجتمعية.

وفي إطار انشطتها المجتمعية بشأن التوعية الصحية، تمنح  stc مكالمات صوتيه محليه غير محدوده التي يقوم بها جميع عملاىها من نزلاء والعاملين هناك من رجال أمن وطاقم صحي في منتزه الخيران بمنطقة الخيران ومنتجع الجون بمنطقة الجليعه، في مبادرة منها لدعم انشطة الدولة الوقائية ولأهمية خدمات الاتصالات بالتواصل بين العاملين هناك ولاستمرار التواصل بين النزلاء واسرهم، وفي بادرة لرد الجميل الى المجتمع الكويتي .

تأتي هذه الحملة في الوقت الذي تنتشر فيه مخاطر الاصابة بالامراض المعدية، وهو الامر الذي حتم على stc ان تقوم بدور بناء ومساهم في الوقاية من هذا المرض، حرصاً على سلامة اهلنا ووطننا الحبيب الكويت، وانعكاساً للدور المحوري الذي يقوم به القطاع الخاص تجاه دعم المجتمع.

وفي إطار انشطتها المجتمعية بشأن التوعية الصحية، قامت stc مؤخراً بزيارة مطار الكويت الدولي من أجل توزيع الكمامات الصحية ومواد التعقيم، والمنشورات التوعوية على موظفي المطار والمسافرين المغادرين والعائدين الى ارض الوطن، حيث قامت مجموعة علي عبد الوهاب لقطاع الصيدلة بالتعاون مع stc بتوفير كافة المنتجات التي تم توزيعها.

هذا وتتعدد مساهمات stc في المجال الصحي على مدار السنوات، باعتبارها جزء متأصل في صميم استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات، وانسجاماً مع الاهداف المتعلقة بتغيير نمط حياة الافراد ليصبح اكثر سلاسة وصحية، وهو الامر الذي ينعكس ايضاً في نموذج اعمالنا واهداف تمكين التحول الرقمي.

لمعرفة المزيد عن أنشطة ورعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback