رجوع

مدينة الكويت،:80 ابريل 2020

تشمل توصيل مجاني لجميع الطلبات عبر الإنترنت

stc تطلق عروض غير مسبوقة ولفترة محدودة

مدينة الكويت،80 ابريل 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن سلسلة من العروض الحصرية المتاحة لفترة محدودة تشمل باقات الاتصال الهاتفي والانترنت 5G وأحدث الهواتف الذكية، و Jawwy TV المتاحة من خلال متجر الشركة عبر الإنترنت ، بالإضافة الى التوصيل المجاني للمنتجات لخدمة العملاء على اتم وجه.

وفي هذا السياق، قالت الشركة ان هذه العروض تأتي في الوقت الذي تحث فيه السلطات الكويتية الجميع على البقاء في المنازل، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالتعليمات التي وضعتها الحكومة الكويتية لمكافحة فيروس كورونا (COVID-19) والامتناع عن مغادرة المنزل باستثناء حالات الطوارئ.

وبدروها تقدم شركة stc عروضاً حصرية للعملاء لتلبية احتياجاتهم الترفيهية وهم داخل المنزل بأسعار تنافسية من خلال متجر stc عبر الإنترنت مع توصيل مجاني في الكويت، وذلك تماشياً مع التزام الشركة المستمر بتقديم أحدث المنتجات لعملائها دون اغفال دورها في دعم الدولة في جهودها لمكافحة هذا الوباء.

ولإثراء تجربة الترفيه المنزلي للعملاء، توفر stc اشتراكات في خدمة Jawwy TV الحصرية في الكويت بمحتوى أصلي ومميز، تشتمل على أكثر من 120 قناة مجانية ومدفوعة. كما يوفر Jawwy TV مجموعة غنية من القنوات الحية المجانية والمتميزة التي تشمل MBC و Star و National Geographic و Fox Channels و Fight Channel ، بالإضافة إلى المحتوى الحصري من StarzPlay و Wide Khaliji و BluTV والمزيد ، وكل ذلك تحت اشتراك واحد. كما يوفر Jawwy TV خدمة البث المباشر لتجربة مستخدم لا مثيل لها.

كما جعلت شركة stc التحول من باقات الإنترنت من 4G إلى 5G أسهل وبعروض أفضل للعملاء بتكلفة إضافية تبلغ 5 دنانير فقط تشتمل على راوتر 5G. وستتيح هذه الترقية للعملاء بث برامجهم المفضلة والاستمتاع بالعاب الفيديو وتصفح الويب والعمل عن بُعد مع الاستمتاع بسرعات إنترنت عالية باستخدام أكبر شبكة 5G في الكويت.

كما يمكن للعملاء الحصول على أحدث الهواتف الذكية الآن من منازلهم بكل اريحية وسهولة من خلال منصات stc الرقمية، مع باقة stc للدفع الآجل الجديدة كلياً بقيمة 15 د.ك ويشتمل هذا العرض المحدود على سعة إنترنت  تبلغ 500 جيجا بايت بالاضافه الى مكالمات محلية غير محدوده، وعلى أجهزة الهواتف الذكية والجديدة من أجهزة iPhone و Samsung و HUAWEI.

وتعليقًا على اطلاق هذه العروض الحصرية، قالت السيدة/ حنين الفليج، الرئيس التنفًيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc ، "بالنظر إلى الاوضاع الحالية ومع انتشار وباء COVID-19 عالمياً، من الهام جداً اتخاذ الاحتياطات الصحية واتباع تعليمات المؤسسات الحكومية المعنية بضمان الصحة وسلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء".

وأضافت الفليج أن "هذه العروض الحصرية مصممة لتعزيز تجربة عملائنا الترفيهية، مع توفير قنوات اتصال فورية لأولئك الذين يعملون عن بعد من المنزل. حيث توفر stc جميع منتجاتها وخدماتها من خلال موقعها الإلكتروني (www.stc.com.kw) ، أو عبر تطبيق الهاتف النقال "mystc" ، أو من خلال المتجر الإلكتروني مع توصيل مجاني في الكويت. ونعتقد أن هذا سيسمح لعملائنا بالاستمتاع بمجموعة منتجاتنا وخدماتنا دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم ، وبالتالي المساعدة في مكافحة COVID-19، في الوقت نفسه ".

واختتمت الفليج قائلة: "ستواصل stc دعمها لشعب الكويت خلال هذه الفترة العصيبة، وستعزز جهودها التعاونية مع مختلف الجهات الحكومية التي قامت بعمل ممتاز في اتخاذ إجراءات احترازية والاستجابة للأزمة الحالية. ونحن ممتنون للتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة لضمان صحة وسلامة أحبائنا".

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc  متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيقstc ، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback