رجوع

تاريخ النشر: 01 فبرابر، 2020
stc ترعى مهرجانFestival Flare للعام الثاني على التوالي

  • الجاسم: نؤمن بأن التوعية بأهمية المحافظة على الصحة واللياقة البدنية أمر أساسي في مجتمعنا
  • الفعالية تأتي في اطار الشراكة الاستراتيجية بين stc و Flare Fitness لعام 2020 لدعم الانشطة الرياضية

الكويت ، 01 فبرابر، 2020: : ترعى شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، "مهرجان Festival Flare" ، أحد أكبر المسابقات الرياضية في الكويت، والذي إستمر على مدار اربع سنوات، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين stc و Flare Fitness لعام 2020 لدعم الانشطة الرياضية .

وتأتي رعاية stc لهذا الحدث للعام الثاني على التوالي، بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية المحافظة على الصحة ورفع اللياقة البدنية لدى الاشخاص من جميع الأعمار، ويشمل هذا العام اطلاق التحدي بين المشاركين سواء من الرياضيين المحترفين أو الأشخاص البالغين أو الأطفال، للتنافس فيما بينهم في عدد من الأنشطة الرياضية ومجموعة مختلفة من الرياضات منها رفع الأثقال و CrossFit وسباق تخطي العوائق Hindrance الذي تستضيفه stc وفضلاً عن غيرها من التحديات.

وبدروها قامت stc بتنظيم عدد من المسابقات لزوار الجناح الخاص بالشركة ومنح الجوائز للفائزين، في حين قام ممثلو الشركة وبحضور السيدة/ دانه الجاسم، والسيد/ احمد النويبت بتكريم الفائزين في المسابقات المتنوعة، فيما وفرت stc العديد من العروض الجديدة لزوار الفعالية، من اهمها اطلاق هاتف Huawei mate 30 Pro 5G .

قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة إتصالات الشركات في stc، "نعتقد أن الاهتمام بالصحة واللياقة البدنية أمر أساسي نحو مسار أسلوب حياة نشط وصحي. لذا فإن رعاية هذه الأحداث التي تشجع الشباب على تعزيز مهاراتهم في العمل الجماعي، وتحدي قدراتهم العقلية والبدنية ، وكذلك المشاركة في المناسبات الاجتماعية التي تعزز جو التعاون والنشاط الجماعي، تعد من السمات الأساسية للفعاليات التي تتوافق مع مبادرات المسؤولية المجتمعية لشركة stc ".

واختتمت قائلة: "نحن سعيدون بالشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا مع Flare Fitness، كما اننا فخورون بأننا لعبنا دورًا كبيراً في هذا الحدث الناجح وذو الاقبال المتميز، وأود في هذه المناسبة أن أعرب عن إمتنان stc وتقديرها لدور المنظمين والمشاركين والرعاة الاخرين. ونعد بان نواصل دعمنا ومشاركتنا المجتمعية لمثل هذه الفعاليات التي تدفع نحو النمو المستدام في النشاط البدني والصحة بشكل عام، وكذلك ان نكون مصدر إلهاماً للشباب بما يساعدهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة ".

أقيمت البطولة هذا العام في مارينا كريسنت بحضور 1400 مشارك وبحضور هائل تجاوز 3000 زائر للمهرجان، الذين جاءوا لمشاهدة التحديات والفعاليات المصاحبة بالفعاليه. شمل المهرجان، الذي استمر على مدار يومين وشهد تسليم العدديد من الجوائز منحها الرعاة الشاركين، العديد من الفئات المشاركة منها فئة الطلبة لبطولة الCrossfit و فئة المحترفين للرجال و النساء و فئة الفرق الثنائية، فضلاً عن سباق العوائق للأطفال و الكبار.

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback