رجوع

تاريخ النشر:19 فبراير 2020

قامت بزيارات ميدانية لعدد من المدارس الكويتية

stc شريك استراتيجي لأنشطة "كالد" لإجتياز صعوبات التعلم
  • الجاسم: سعداء بالمساهمة في دعم الطلاب ومشاركتهم فرحتهم باحتفالات الاعياد الوطنية

مدينة الكويت، 19 فبراير 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، شراكتها الاستراتيجية مع الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم "كالد KALD "، في سبيل تعزيز أنشطتها المتعلقة بتحسين انظمة التعلم الخاصة بالطلاب.

وقالت الشركة في بيان لها انها قامت برعاية فعالية "كالد" التثقيفية والترفيهية التي انطلقت في مدرسة المنارات ومدرسة الكويت الانجليزية KES ، حيث قام فريق عمل العلاقات العامة ومتطوعين آخرين من مختلف إدارات الشركة بزيارة ميدانية للمدرستين، وشاركوا في الفعاليات التي اقيمت بهذه المناسبة.

وحول الأنشطة التي شارك فها فريق عمل stc، اشارت الشركة الى انه تم تنظيم عروض فنية وموسيقية وكذلك غنائية أعدها الطلاب في استقبال المشغل المفضل لديهم، اشتملت على إلقاء الشعر وتقديم الفقرات الغنائية التي تضمنت اغاني وطنية وكذلك إهداء اغنية اعدت خصيصاً لشركة stc.

وشهدت الفعالية، التي تمت بحضور فريق العلاقات العامة متمثلاً في السيدة/ هديل العبد الله، وكذلك المدير التنفيذي لمؤسسة "كالد" السيدة/ نورية العميري، توزيع الهدايا التذكارية على طلاب المدارس وكذلك التقاط الصور التذكارية.

تعليقاً على المشاركة، قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة إتصالات الشركات في stc :"سعدنا بالمشاركة في هذه الفعالية البناءة، فقد منحت لنا الشعور بالفخر والاعتزاز ورسخت لدينا أهمية الدور الذي نقوم به في دعم مثل هذه المبادرات التي تسهم في تعزيز النظام التعليمي، وتقديم يد العون للطلاب الذين يواجهون اختلافات في التعلم".

وأضافت:" كما تمكنا من خلال هذه الفعالية من مشاركة الطلاب والمجتمع الكويتي، فرحتهم بمناسبة الأعياد الوطنية، مما يجعل من هذه المشاركة نكهة مختلفة، الامر الذي يعكس صميم اهدافنا المتعلقة بدعم التعليم والوقوف الى جانب الطلاب على مختلف اعمارهم، لا سيما ان دعم التعليم والطلاب يشكل عماد رئيسي لهيكل استراتيجية المسؤولية المجتمعية الخاص بـ stc".

وأعربت الجاسم عن تقدريها لمبادرات "كالد" ولفريق العمل القائم عليها، لما لمثل هذه الاحداث من دور في إحداث الفارق في حياة الكثير من الطلبة الذين ما زال لديهم الكثير ليقدموه، لافته الى أن دعم شركة stc نابع من تقديرها للطاقات الكامنة في الشباب وإيمانها بقدرتهم على التغيير لتحقيق طموحاتهم.

واختتمت الجاسم، قائلة: "لقد أصبح لزاماً أن تتضافر جهود الطلاب والعائلات والمعلمين وأن يعملوا يداً بيد في سبيل تحقيق هذه النتائج، وستواصل stc دعمها لمثل هذه المبادرات التي من شأنها المساهمة في توجيه وطننا الكويت نحو مستقبل أكثر ازدهاراً واشراقاَ".

يشار إلى أن الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم KALD هي منظمة إنسانية غير ربحية تعمل منذ 2007 من اجل مساعدة الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة ADHD وصعوبات التعلم المحددة SLD  في مدارس التعليم الخاص والنوعي في دولة الكويت ، من خلال برامج توعوية كالحملات والمنشورات ودورات تدريبية للعاملين في المدارس واولياء الأمور وأنشطة خاصة بالطلبة كالمخيمات ومسرح للمواهب.

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback