رجوع

مدينة الكويت ، 17 سبتمبر 2020:
stc تطلق خدمة الطلب المسبق على هاتف سامسونج Galaxy Z Fold2 5G في الكويت

  • السعدون: تواصل stc تعزيز شركاتها المتميزة مع سامسونج عبر توفير خدمة الطلب المسبق لقاعدة عملائها

الكويت ، 17 سبتمبر 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت اليوم، عن إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على هاتف سامسونج المرتقب Galaxy Z Fold2 5G في الكويت وذلك حتى 21 سبتمبر 2020. وسيحصل العملاء الحاليون او الجدد الذين سيتقدمون بطلب مسبق للحصول على هاتف5G Galaxy Z Fold2 على سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً، بالإضافة إلى اشتراك في خدمة الرعاية المتكاملة Samsung Care+ لمدة عام واحد بهدف تعزيز تجربة استخدامهم لأجهزة Galaxy وتوفير المزيد من خدمات الحماية في حالة تعرض الجهاز لأضرار عرضية.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "ندرك في سامسونج ونقدر أهمية التعاون مع المشغلين في الأسواق التي نقدم فيها خدماتنا لا سيما وأن دعمهم المستمر خلال مراحل ما قبل إطلاق وتوفير أحدث أجهزتنا الرائدة، يساهم بدور كبير في نجاح أعمالنا على مر السنين. ويسعدنا توفير الفرصة للمستهلكين للحصول على أحدث ابتكاراتنا في فئة الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold2 5G ، من خلال خدمة الطلب المسبق. ونحن على ثقة بأن الميزات والتقنيات المتطورة التي يأتي معها هذا الهاتف ستنال إعجاب ورضا المستهلكين الذين يبحثون عن جهاز أنيق يجمع ما بين المزايا المتقدمة والتصميم الاستثنائي، بما يضمن لهم تجارب استخدام فريدة من نوعها".

وتعليقًا على هذا العرض، قال السيد ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الافراد في stc: " إنطلاقاً من دورنا المتأصل في تعزيز تجربة العملاء الكرام، تكرس stc مواردها وبنيتها التحتية في سبيل توفير كافة العروض والمنتجات الاستثنائية وتقديم اتصال عالي السرعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائنا المتزايدة في الكويت. ويسعدنا أن نتشارك مع كبار الموردين مثل Samsung ، الذين يقدمون أحدث تقنيات الهواتف الذكية والأجهزة الثورية التي تتماشى مع نهجنا الاستراتيجي لتمكين التحول الرقمي. "

وأضاف السعدون: “لمواكبة العالم الرقمي سريع التطور ، سنواصل بذل قصارى جهودنا في سبيل تزويد عملائها بإمكانية الوصول إلى أحدث الهواتف الذكية والأجهزة المتوفرة في السوق ، وخاصة تلك المتوافقة مع تقنية 5G، تماشياَ مع التزامنا ودورنا كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي ، لذا تفخر stc بتقديم هذا الجهاز الفريد لعملائها في الكويت ".

تؤكد سامسونج من خلال إطلاق هاتف Galaxy Z Fold2 5G، مرة أخرى مكانتها الريادية في فئة الأجهزة الذكية القابلة للطي، إذ يمثل الهاتف الجديد الجيل الأحدث من هذه الأجهزة المبتكرة. وتفخر الشركة بالاستماع عن كثب إلى متطلبات وأراء المستهلكين للتأكد من إدخال ميزات وتحسينات ذات مغزى تضمن توفير تجارب جديدة وفريدة من نوعها. وهذا بالتحديد ما قامت به سامسونج مع إطلاق هاتف Galaxy Z Fold2 5G، حيث يجمع الهاتف الجديد بين ميزات الهواتف الذكية ومزايا شاشة العرض الكبيرة في الأجهزة اللوحية، بما يضمن للمستخدمين تحقيق أقصى مستوى من الإنتاجية.

تجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها

يجمع هاتف Galaxy Z Fold2 5G بين التصميم الجريء والهندسة المتطورة لمنح المستخدمين الشعور بالثقة عند استخدامه على نحو يومي. ويأتي تصميم شاشة الغلاف مقاس 6.2 بوصة التي تتميز بشاشة Infinity-O، والشاشة الرئيسية الضخمة مقاس 7.6 بوصة على نحو مميز، لإضفاء مستوى أعلى من الجودة والتميز على تجارب المشاهدة. وقد تم تصنيع الشاشتين بحجم أكبر من الشاشات المستخدمة في الهاتف السابق، لتوفير تجارب غامرة على نحو محسّن في كل وقت ومكان. كما يوفر هاتف Galaxy Z Fold2 5G بفضل شاشة الـ Infinity Flex والمساحة الواسعة المحيطة بالكاميرا الأمامية، تجربة مشاهدة سينمائية متكاملة، ما يمكّن المستهلكين من الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بأقل قدر ممكن من التأثيرات الخارجية. كما تتميز الشاشة الرئيسية بمعدل تحديث افتراضي 120 هرتز لتمكين المستخدمين من استخدام الشاشة وممارسة ألعابهم المفضلة بكل سلاسة. وعلى صعيد آخر تسمح معدلات التحديث التكيفية من 11 إلى 120 هرتز للجهاز بضبط معدل التحديث على النحو الأمثل لتعزيز الأداء وإطالة عمر البطارية إلى أقصى قدر ممكن عند استخدام التطبيقات.

تصميم متطور فائق الأناقة

تم تطوير هاتف Galaxy Z Fold2 5G للمستخدمين العصريين الذين يتطلعون إلى التميز عبر مختلف جوانب حياتهم، حيث يأتي الهاتف بتصميم موحد وأنيق يوفر إحساساً سلساً ومريحاً عند استخدامه. يعزز الهاتف الذكي القابل للطي الانسجام بين التصميم المتطور والمكونات الفريدة لمنح حامليه إحساساً بالتميز عند استخدامه. ويساهم التصميم الدقيق والألوان المتميزة للهاتف بنسختيه الأسود ميستك والبرونزي ميستك، في تعزيز مزايا التميز في هذا الهاتف ما يجعله حديث الساعة.

للمزيد من المعلومات او الاستفسار، توفر stc الخدمات الهاتفية، كما يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيقstc (mystc)، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 الذي يوفر المساعدة على مدار الساعة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.samsung.com

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback