رجوع

تاريخ النشر: 3 مارس 2021
stc تختتم حملتها للأعياد الوطنية "إزهلها"

الكويت - 2 مارس 2021:اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، حملتها الوطنية التي استمرت طوال شهر فبراير تحت عنوان ازهلها بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت.

وتضمنت الحملة العديد من المبادرات التي أطلقتها stc ، عدد من الفعاليات والأحداث عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اشتملت على المشاركة في برنامج اذاعي إنطلق حصرياً على قناة الراديو المحلية مارينا اف ام، وإعلان تلفزيوني، ودعاية خارجية على المستوى الوطني، وبرنامج خاص بالطلاب الموهوبين بالتعاون مع الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (KALD) ، بالإضافة إلى حملة داخلية اطلقتها الشركة بمشاركة فريق العمل والموظفين.

وفي التفاصيل، أشارت stc إلى إنه خلال فترة الحملة أطلقت الشركة برنامجاً حصرياً بالتعاون مع Marina FM يشتمل على بث إذاعي خلال يومي 25 و 26 فبراير باسم إزهلها مع طلوب، من تقديم الإذاعي وصاحب الشهرة الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، عبدالمطلب نذر المعروف أيضًا باسم طلوب.

وشهد البرنامج مشاركة هاتفية للرئيس التنفيذي لشركة stc المهندس مزيد بن ناصر الحربي، والذي قام بدوره بتقديم احر التهاني إلى صاحب السمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، والشعب الكويتي كافة بمناسبة الأعياد الوطنية. كما تم استضافة احمد النويبت نيابة عن فريق الاتصالات المؤسسية في stc والذي تحدث عن فكرة الحملة والمعاني التي عبرت عنها اغنية ازهلها .

كما استضاف البرنامج الإذاعي العديد من أبطال العمل الفني من بينهم أسيل الشاهين الحكم الدولي المعتمد لرياضة التنس، ومحمد المراغي لاعب منتخب الكويت لهوكي الجليد، والفارسة شريفة العوضي، وذلك لتسليط الضوء على انجازاتهم ومدى حبهم واعتزازهم العميق لهذا الوطن، وكذلك لمشاركة فرحتهم وفخرهم مع الشعب الكويتي بهذه المناسبة الوطنية.

وتماشياً مع أنشطتها الاحتفالية على مستوى البلاد، تضمن البث الإذاعي العديد من المسابقات التفاعلية وتوزيع الجوائز على المشاركين، والتي اشتملت على أجهزة ذكية واكسسوارات متنوعة، كما انتهزت الشركة هذه الفرصة للإعلان عن العروض الترويجية الخاصة التي تم إطلاقها خلال شهر فبراير. كما تمت دعوة كل من فيصل بشير ومحمد باش، كممثلين لقسم خدمات الاعمال B2B و B2C في stc، للمشاركة في البث المباشر.

في إطار الأنشطة المتنوعة للحملة الوطنية، واستكمالاً للشراكة الاستراتيجية مع الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (KALD) نظمت stc فعالية فنية في أوائل شهر فبراير، شهدت مشاركة عدد من الطلاب والطالبات للتعبير عن مواهبهم الفنية عبر اعمال فنية مخصصة لهذه المناسبة الوطنية، وكذلك لإبراز فخرهم الوطني عبر الفن. وشارك في إدارة الفعالية كل من هديل العبد الله، ممثلة عن فريق الاتصالات المؤسسية في stc وممثلي KALD، نورية العميري وفرح الشبلي، حيث استقبلوا الطلاب وقاموا بتوجيههم خلال الجلسة الفنية التي اختتمت بتوزيع الهدايا من stc على الطلاب تقديراً لجهودهم.

وشددت الشركة على انها حرصت لدى إطلاق مبادراتها، على اتباع الإرشادات الصحية بشأن التباعد الاجتماعي، واتخاذ جميع تدابير السلامة وتطبيقها على أعلى درجة. جدير بالذكر ان stc تطبق أيضًا تدابير السلامة هذه عبر مقرها الرئيسي وفروعها وفي أي مبادرات خارجية تشارك فيها لتجنب أي مخاطر مرتبطة بالوباء الحالي.

وفي ختام حملتها، بعثت stc مرة أخرى بتهانيها الخالصة إلى الشعب الكويتي، وسعادتها البالغة بمشاركتها هذه الأمة فرحتها. وأعربت الشركة عن أن جذورها في الدولة تتعمق أكثر فأكثر مع مرور الوقت، مما يجعل هذه اللحظات الخاصة قريبة جداً إلى قلب عائلة stc ، وتفخر بإظهار حبها وإخلاصها ووطنيتها تجاه شعب الكويت، واعدة بان تواصل مشاركاتها في مثل هذه المبادرات التي تقرب المجتمع من بعضهم البعض.

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

Join our qitaf rewards program now!
Feedback