رجوع

مدينة الكويت، 18 أغسطس 2020

stc تعزز مهارات موظفيها عبر التدريب المستمر

  • الحماد: نسعى نحو منح قيمة مضافة لكل من الموظفين والاقتصاد المحلي على حد سواء رغم جائحة كورونا

مدينة الكويت - 18 أغسطس 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةstc ، الرائدة عالمياً في مجال تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن توفير حزمة متكاملة من الدورات التعليمية والتدريبية المتخصصة من خلال LinkedIn Learning.

وفي إطار برامجها لتعزيز كفاءة وقدرات القوى البشرية لديها وتطوير مهارات موظفيها، واصلت stc استراتيجيتها المستدامة لتطوير العنصر البشري وتنمية مهاراتهم من خلال المنصات الرقمية للتعليم عبر الإنترنت مثل LinkedIn Learning ، باعتبارهم العنصر الأساسي والهام جداً في سبيل تطوير الاعمال لديها وتحقيق خطتها المتعلقة بالابتكار وتعزيز قدراتهم الفنية وتعزيز كفاءاتهم الأساسية. هذا وقد انطلقت المبادرة تحت إشراف السيدة عائشة الدعيج، المدير العام لقطاع إدارة المواهب في stc.

وأكدت الشركة في بيان لها ان القنوات الإلكترونية التي تدعمها stc بشكل متواصل، أصبحت الآن أحد أهم منصات التعلم والتواصل والملاذ الآمن في ظل الأوضاع الحالية ومتطلبات التباعد الاجتماعي، لذا كان حرياً بها ان تواصل سعيها الدؤوب من أجل توفير أحدث برامج التأهيل والتطوير المهني بما يتماشى مع رؤيتها للتحول الرقمي.

ومن جهته قال السيد/ أحمد حمد الحمّاد، الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في stc، :" تعكس الدورات التدريبية المتواصلة التي توفرها stc لموظفيها، السعي الدائم والاهتمام الكبير الذي توليه لفريق العمل لديها، حيث لم تقف جائحة كورونا COVID-19 حائلاً أمام دعم مهارات وخبرات كوادرها البشرية، مستعينين في ذلك بأحد المنصات المرموقة عالمياً في قطاع التعليم عن بعد، مما يعزز مكانة stc كالوجهة المفضلة للراغبين في العمل بقطاع الاتصالات".

وأشار الحماد الى ان المشاركة في مثل هذه المبادرات تسهم في منح قيمة مضافة لكل من الموظفين والاقتصاد المحلي، على حد سواء، باعتبارهما الركيزة الأساسية في استراتيجية الموارد البشرية لشركة stc. مؤكداً: "لن نال جهداً في سبيل مواصلة مشاركتنا في مثل هذه المبادرات التي تدعم مهارات الموظفين لدينا وتعزز الأداء التشغيلي للشركة".

وعلى صعيد متصل، تواصل stc مشاركاتها ورعاياتها للمبادرات المختلفة المتعلقة باستقطاب الكوادر الشابة، حيث تشارك بشكل دوري في معارض التوظيف التي تهدف الى تعريف الكوادر الشابة باستراتيجية الشركة المستقبلية، واستقطاب الطلاب الموهوبين منهم لحمل راية نمو الشركة مستقبلاً.

جدير بالذكر ان منصات LinkedIn Learning توفر أكثر من 5000 دورة تدريبية عن بعد عبر شبكة الإنترنت، وبعض الدورات التدريبية التي تمنح اعتمادات رسمية لدى اكتمال وحضور الدورة، كما توفر المنصة صفحة إدارية، يمكن للموظف من خلالها مراقبة تقدمه في التدريب، وتحديد وقت مستهدف للولوج اليها بشكل يومي أو أسبوعي. كما تتوفر طريقة يمكن من خلالها إنشاء مجموعات تعليمية تتماشى مع أهداف التدريب في القطاعات والمجالات المختلفة، وكذلك اقتراح بعض الدورات التدريبية التي تناسب متطلبات العمل.

لمعرفة المزيد عن أنشطة شركة الاتصالات الكويتية stc ، يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.kw، أو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي توفر ايضاً عروضاً متعددة على باقات المكالمات والانترنت وغيرها من خدمات الأعمال.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback