رجوع

الكويت ، 09 ديسمبر 2020
stc تعقد شراكة استراتيجية مع Tecnotree

  • العلي: نسعى الى منح عملائنا تجربة اتصالات استثنائية قائمة على تكنولوجيات عالمية مبتكرة

مدينة الكويت - 08 ديسمبر 2020 : أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، عن توقيع عقد شراكة استراتيجية مع شركة Tecnotree الفنلندية ، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وذلك بهدف تعزيز الحلول التكنولوجية للشركات.

وقالت stc في بيان لها ان هذه الشراكة الاستراتيجية والتي تمتد لثلاث سنوات، تأتي في إطار رؤية الشركة المتعلقة بتحقيق الريادة العالمية في مجال الاتصالات المبتكرة عبر توفير خدماتها المتجددة ومنصات الاتصالات الأحدث في جميع أنحاء المنطقة، مشيرة الى أن هذه الخطوة ستسهم في تحسين تجربة العملاء عبر القنوات التي تستخدمها المؤسسات لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم وتحسين التواصل مع الجمهور عبر نقاط الاتصال.

ويهدف برنامج تمكين التحول الرقمي التي أطلقته stc إلى تغيير الأنظمة التقليدية لدعم الأعمال التجارية التي يستخدمها مزود خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية لإدارة عملياته التجارية نحو العملاء، إلى نظام بيئي مفتوح يتكون من بنية رقمية متعددة السرعات تمكّن الشركة من تعزيز سرعة الخدمات، ودمج القنوات الرقمية الشريكة مع خدمات الطرف الثالث للعمل ضمن إطار عمل مشترك.

وستسهم الخبرة الواسعة والممتدة التي يحوز عليها الشريك الاستراتيجي Tecnotree على مستوى عالمي، في دعم برامج stc للتحول الرقمي. وكشريك استراتيجي من المتوقع ان توفرTecnotree إمكانات فريدة للمشروع عبر منتجاتها Digital BSS Suite 5، والتي تشتمل علىTecnotree Surge ، المنصة الرقمية حاصدة الجوائز في مجال واجهة برمجة التطبيقات APIs المعتمدة من قبل TM Forum. وتتشارك الجهتين معًا في سبيل دعم التحول الرقمي لـ stc كمزود رائد للخدمات الرقمية المستقبلية، الأمر الذي يعزز موقعها الريادي والاستباقي في خضم المنافسة على توفير نموذج الاتصالات الرقمية الأحدث.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس فهد عبدالرحمن العلي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لشركة الاتصالات الكويتية stc، عن سعادته بعقد هذه الشراكة الاستراتيجية، لما تمثله من خطوة إضافية تضاف الى الخطوات العديدة التي قامت بها الشركة في سبيل دعم أنظمة الاتصال الرقمية والبنية التحتية لشبكات الجيل الخامس 5G.

وأضاف العلى: " إن ترقية أنظمة الاتصالات لدى stc سيوفر لعملائنا خيارات اتصال معززة ستسرع من عمل التطبيقات الذكية وتدعم خطط التحول الرقمي لدى المؤسسات التي تعتمد على خدماتنا. كما تتماشي هذه المبادرة مع التزام شركة الاتصالات الكويتية بتقديم حلول مبتكرة لعملائها من الشركات بشكل مستمر بهدف زيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة التشغيلية"

ولدى تنفيذ المشروع، سيسهم التحول متعدد المراحل على ترقية الأنظمة الحالية لشركة الاتصالات الكويتية stc لتعمل وفقاً لأحدث أنظمة هندسة وتشغيل تكنولوجيا المعلومات التي ستسمح بدمج القنوات الرقمية الشريكة لتعزيز تجارب العملاء عبر الاستفادة من الرؤى الذكية. وسيمكن ذلك stc من أن تصبح لاعبًا متكاملًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرقمية والأنظمة المتكاملة، مع تنويع خدماتها وحلولها.

ومن جهته، قال بادما رافيشاندر ، المدير التنفيذي لشركة Tecnotree: "تقف صناعة الاتصالات اليوم على أعتاب التحول الرقمي حيث أصبحت الرقمنة ضرورة أساسية للمنافسة والبقاء. ويسعدنا اختيارمجموعة Digital BSS Suite 5، لتسهم في تسريع رحلة التحول الرقمي التي تقودها شركة الاتصالات الكويتية stc بهدف تحقيق الريادة الرقمية.

وأشار: "نحن على ثقة من أن خبرتنا الواسعة في قيادة التحول الرقمي وإمكانياتنا في هذا القطاع، ستمكننا من تعزيز قدرات stc كأحد قادة خدمات الاتصالات الرقمية على مستوى العالم. ونسعى عبر هذه الشراكة، الى تحقيق نتائج واضحة ستضع معايير جديدة للصناعة ".

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback