رجوع

الكويت ، 08 شهر نوفمبر 2020
أطلقت stc حملة "Move for Movember"

الكويت - 08 شهر نوفمبر 2020 : في مبادرة مجتمعية توعوية للمحافظة على صحة الرجال، أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةstc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق حملة تفاعلية تحت شعار "Move for Movember" خلال شهر نوفمبر، بهدف التوعية حول الأساليب المختلفة التي يمكن للرجال تبنيها في أنماط حياتهم للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية.

وتزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان البروستاتا، تركز stc خلال شهر نوفمبر على إطلاق عدد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية الجمهور، والتي تندرج في إطار مبادرة "#لأننا نهتم" تحت إشراف السيد يوسف المقرون من فريق العلاقات العامة، من خلال إطلاق مجموعة من النصائح والمعلومات القيمة حول طُرُق الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية. ولتحقيق هذا الهدف، ستطلق الشركة حملة كاملة على منصاتها الرقمية لدعم هذه القضية الصحية مع تسليط الضوء على المعركة ضد هذا المرض.

بالإضافة إلى ذلك، صرحت stc بأنها ستدشن، في الوقت ذاته، مسابقة داخلية تنطوي على تشجيع المنافسة بين الموظفين على تسجيل ومتابعة عدد خطواتهم اليومية والأسبوعية من خلال أي تطبيق متاح لديهم أو عبر جهاز للّياقة البدنية وإرسال بياناتهم إلى الحساب المخصص للموظفين على منصة الانستجرام، على ان يحصل الموظف الذي يسجل أعلى عدد خطوات في نهاية كل أسبوع على مدار الشهر على جائزة خاصة من إدارة الاتصالات المؤسسية بالشركة في stc.

وانطلاقا من تقديرها لصحة موظفيها تقديراً عالياً وتماشياً مع برنامجها المتواصل لدعم أسلوب الحياة، أنتجت stc مقطع فيديو يعبر عما في قلب عائلة stc تم اعداده خصيصاً لأحد الموظفين الذي تمكن من الشفاء من سرطان البروستاتا، ويهدف إلى إلهام وإعطاء الأمل للمصابين بأن الشفاء ليس بعيد المنال.

ويأتي رفع مستوى الوعي حول الأسباب الشائعة والقضايا المتعلقة بالصحة كركيزة أساسية في أجندة المسؤولية الاجتماعية (CSR) في stc، بما يعكس مساهماتها المتعددة وتفانيها في نشر الوعي حول القضايا المتعلقة بالصحة على مر السنين باعتباره التزامًا مستمرًا من الشركة تجاه المجتمع.

وتأتي المبادرة انطلاقاً من أنشطة stc المتواصلة في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتركز على دفع الممارسات الإيجابية والصحية التي تعود بالنفع على المجتمعات على الصعيدين العالمي والمحلي. حيث أطلقت stc هذه الحملة ليس فقط بهدف نشر الوعي للجمهور بشأن هذا المرض، ولكن أيضًا لإشراك موظفيها في نشاط ممتع يشجع على تبني أسلوب حياة أكثر صحة.

وبالنظر إلى الوباء العالمي الذي يواجهه العالم حاليًا، فإن stc تقدر أهمية زيادة الوعي بشأن هذه الأمراض التي تؤثر على حياة الأفراد يوميًا وتعطل أنماط حياتهم، وانطلاقاً من قدراتها كشركة اتصالات على الوصول إلى جزء كبير من الجمهور، فإنها تبذل قصارى جهدها لإيصال رسائل مفيدة من شأنها أن تساعد في تقليل فرص الإصابة بهذا المرض.

واختتمت الشركة: "سنواصل إطلاق الأنشطة التي ستوفر إرشادات عملية ومعلومات قيمة نعتقد أنها ستُحدث تأثيرًا إيجابيًا على مجتمعنا. حيث يعد سرطان البروستاتا من أكثر أنواع السرطانات شيوعًا بين الرجال، ونتمنى ان نساهم في نشر التوعية بشأن هذا المرض وأهمية إجراء الكشف المبكر ".

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback