رجوع

مدينة الكويت،:7 مارس 2020

stc تطلق باقات الدفع الآجل لأحدث ابتكارات سامسونج في عالم الهواتف الذكية Galaxy S20

الكويت، 7  مارس 2020:

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، باقاتها الجديدة للدفع الآجل التي تشتمل على أحدث ابتكارات سامسونج في عالم الهواتف الذكية Galaxy S20.

وتطرح stc للعملاء الجدد والحاليين ثلاث أجهزة ثورية من سلسلة سامسونج الرائدة ، اثنان منها يدعمان تقنية 5G  ضمن باقات الدفع الآجل المصممة خصيصاً للعملاء. وتضم سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S20  3 أجهزة جديدة؛ وهي هاتف Galaxy S20 بتقنية 4G، وهاتفا Galaxy S20+ و Galaxy S20+ Ultra  اللذين يدعمان تقنية الجيل الخامس

وتتميز هواتف سامسونج التي تطلقها stc ضمن باقات الدفع الآجل بسعات تخزينية تتراوح من 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت( حيث يأتي هاتف  4G Galaxy S20 و Galaxy S20+ بسعة 128  جيجابايت؛ بينما يأتي هاتفا Galaxy S20+ و Galaxy S20+ Ultra بسعات تخزينية 128 جيجابايت و512 جيجابايت)

كما توفر stc مجموعة متنوعة من باقات البيانات والدقائق من خلال خطط الدفع الآجل المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات ومتطلبات قاعدة عملاء الشركة المتنوعة.

وتعليقاً على إطلاق سلسلة هواتف  Galaxy S20 ، قالت السيدة/ حنين الفليج، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: "لقد اكتسبت سلسلة أجهزة سامسونج الجديدة شعبية واسعة ومتنامية من جانب العملاء المخلصين بفضل المزايا والخيارات المتقدمة التي يوفرها كل جهاز. ونحن فخورون بإطلاق سلسلة Galaxy S20  من خلال مجموعة من عروض خطط الدفع الآجل لقاعدة عملائنا المتنوعة. لا سيما وأن سلسلة Galaxy S20 هي أحدث مجموعة تأتي مزودة بتقنيات 5G الرائدة من سامسونج ونحن سعداء لتقديم هذه الأجهزة على شبكتنا من الجيل الخامس الأكثر تطوراً والأكبر في الكويت. "

وأكدت الفليج: "سوف تحدث تقنيات الجيل الخامس العديد من التطورات على صعيد استخدام الهواتف النقالة حيث تدعم وتغير الطريقة التي نتواصل بها مع الآخرون، كما ستغير نظرتنا تمامًا حول تقينيات عالم الإنترنت. في stc، نحن ملتزمون تجاه تحقيق اهدافنا الاستراتيجية المتعلقة بتمكين التحول الرقمي في الكويت. ونؤمن بأن اعتماد تقنية الجيل الخامس في الكويت يعد بمثابة خطوة أساسية في هدفنا نحو تمكين التحول الرقمي للأمة. "

وأضافت: "تماشياً مع مهمتنا، تسعى stc جاهدة لتزويد عملائها بأحدث أجهزة الهواتف الذكية في خطط تنافسية وحصرية تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتنوعة. ولن نال جهداً في سبيل تحقيق التطوير المستمر لضمان توفير اعلى مستويات الخدمة والسرعة وتحقيق اكبر تغطية ممكنة لشبكتنا، وافضل تجربة شاملة ومتكاملة تسهم في الاستفادة من قدراتنا المتنامية بما يغير نمط حياة الافراد للأفضل".

أجهزة مصممة خصيصاً لمستقبل الاتصالات والتجارب الاستثنائية

تضم سلسلة Galaxy S20 من سامسونج 3 أجهزة جديدة وهي هواتف Galaxy S20  وGalaxy S20+ وGalaxy S20+ Ultra، وتأتي الأجهزة مزودة بميزات استثنائية وقدرات اتصال فائقة تدعم تقنية الجيل الخامس، إضافة إلى التحسينات التي أدخلتها الشركة على صعيد الكاميرا وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وسعة التخزين التي تمت ترقيتها مقارنة بالإصدارات السابقة من سلسلة هواتف S. وتأتي الأجهزة الجديدة بأحجام مختلفة لشاشات العرض الديناميكية المذهلة من نوع سوبر أموليد فائقة الدقة، حيث تأتي شاشة العرض في هاتف Galaxy S20 بمقاس  6.2 بوصة بينما تأتي حجم شاشة العرض في هاتف  Galaxy S20+ بمقاس 6.7 بوصة وفي هاتف Galaxy S20+ Ultra بمقاس 6.9 بوصة.

تتميز الأجهزة سلسلة Galaxy S20 بتصميم جديد كلياً للكاميرا، والذي يجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج حتى الآن، مما يمكن المستخدمين من التقاط صور وتسجيل فيديوهات بجودة استثنائية. كما تم تصميم  هواتف سلسة  Galaxy S20  لتعزيز بساطة وجودة التجارب اليومية التي نقوم بها باستخدام هواتفنا الذكية، حيث تتيح الهواتف الجديدة للمستخدمين الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية الجودة وممارسة ألعابهم المفضلة، بدقة عالية مع مستوى كبير من الراحة أثناء التنقل.

وتم تصميم هاتفا  Galaxy S20+  وGalaxy S20 Ultra  خصيصاً لمواكبة متطلبات مستقبل الاتصالات بفضل توافقهما مع تقنية الجيل الخامس، إضافة إلى توفيرهما لعالم جديد من التجارب الاستثنائية والمتكاملة التي تجمع بين العمل والحياة واللعب. كما تساهم تقنية التقريب البصري التي تتوفر في مجموعة  Galaxy S20، في تقريب المشاهد المراد تصويرها مهما كانت بعيدة المسافة، حيث يمكن تقريب المشهد حتى 30 مرة رقمياً باستخدام هاتفي Galaxy S20 و Galaxy S20+، أو الارتقاء بجودة الصورة عبر استخدام نظام العدسات المطوية الثوري في هاتف Galaxy S20 Ultra  الذي يستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي، ومعالج متعدد الصور  (multi-image processing) لتقليل فقدان جودة الصورة عند مستويات تكبير عالية بحيث يمكن للمستخدمين تجربة ميزة التقريب فائق الدقة Super Resolution Zoom والتي تساعد على تقريب الصور بمعدل 100 ضعف  (Space Zoom) مع رؤية أكثر وضوحاً من أي وقت مضى.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc  متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيقstc ، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback