رجوع

مدينة الكويت: 18 يونيو 2020

stc تطلق خدمات عقد مؤتمرات الفيديو للأعمال

  • مناسبة لعقد مؤتمرات الفيديو وتقديم العروض التقديمية والتعليم عن بعد بخاصية تبادل البيانات
  • الشركة توفر شاشات ذكية بدقة 4kتعمل باللمس وكاميرات وميكروفونات عالية الدقة وفائقة الجودة

مدينة الكويت، 18 يونيو 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت،عن إطلاق خدماتها الجديدة لعقد مؤتمرات الفيديو Conference Call، عبر تكنولوجيات ثورية مدعومة بحلول الاتصالات المعلوماتية.

وتهدف الخدمة التي توفرها stc مستندة على علاقاتها القوية والبناءة مع قطاع الاعمال والشركات في الكويت، إلى تذليل المعوقات وتوفير أحدث السبل وأكثرها كفاءة لدعم التواصل المؤسسي للشركات في ظل جائحة فيروس كورونا COVID-19، بما يعزز من أداء واستمرار عمل الشركات في ظل حظر التجول المفروض.

وقال مدير عام مبيعات الشركات في stcالسيد مشاري الحمد: "لقد أجبرت جائحة COVID-19 الشركات على إغلاق مكاتبهاكما أغلقت المؤسسات التعليميةوتوقفت الإجراءات الحكومية والجامعات ومؤسسات التدريب والمدارس في الكويت، الأمر الذي يدفعها الى إجراء عملياتها عبر التواصل من خلال الإنترنت، بما في ذلك عقد اجتماعات العمل، والتدريب، وورش العمل، والتعلم عبر الإنترنت."

وأضاف الحمد: "توفر الخدمات الجديدة التي تقدمهاstcلعملائها من الشركات والمؤسسات، حلول لعقد مؤتمرات الفيديو تتضمن الحلول مجموعة من الخيارات المدعومة بحلول الاتصالات المعلوماتية والربط منstc، وكذلك مجموعة متنوعة من الحلول التكنولوجية مثل الشاشات الذكية التي تعمل باللمس بدقة 4k، وكاميرات مؤتمرات عالية الدقة وميكروفونات فائقة الجودة وما إلى ذلك من خيارات التواصل."

وأشار إلى أن الخدمة الجديدة تعدطريقة آمنة وفعالة لمشاركة الأفكار وعقد المناقشات والتفاعل مع فريق العمل عن بعد، حيث تسهل عقد الاجتماعات المرئية وجلسات التدريب عبر مؤتمرات الفيديو، والتفاعل المباشر. كما تتميز الأنظمة الجديدة بسهولة إعدادها وتجهيزها بمجموعة من الميزات عالية التقنية.

وبفضل شبكات stc الثورية من الجيل الخامس يمكنك الاستمتاع بجلسة اجتماع سلسة، بلا ضوضاء مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، التي توفر حلولا متطورة للاتصال، ونقل المعلومات فضلاً عن توفير الأجهزة المناسبة لاجتماعات عملية. وتأتي هذه الخدمة انطلاقاً من استراتيجية شركة stc للاستفادة من إمكاناتها للتحول الرقمي لدعم قطاع الاعمال وتعزيز أداء الشركات من جميع الأحجام لمواصلة أعمالها بسهولة ويسر. حيث تناسب الخدمة الجديدة جميع القطاعات وتدعم مبادرات الحكومة الرقمية في قطاعات مراكز التحكم،والسلامة العامة مثل الشرطة المتنقلة، والتعليم الذكي مثل الفصول الإلكترونية الحية والتعليم التفاعلي، والرعاية الصحية الذكية مثل الاستشارة الطبية عن بعد، والتدريب المؤسسي.

وتتميز تقنيات الاتصال عبر stcبقدرة فائقة على تقارب الصوت والفيديو والعرض التقديمي والبيانات للتعاون الجماعي السلس باستخدام أحدث التقنيات لتقديم تجربة صوت وفيديو عالية الجودة. وبفضل اكتشاف الشبكة الذكي يوفر النطاق الترددي المنخفض للغاية تجربة اجتماع فائقة، كما يمكّن الذكاء الاصطناعي العرض التلقائي لعلامات الأسماء على الشاشة والترجمة في الوقت الفعلي واحتساب الدقائق والتتبع الذكي للحصول على عرض مثالي. كما يوفر بث موجز صوتي مرئي مباشر 360 ودعوة مشاركين آخرين لحضور الحدث في بيئة الواقع الافتراضي. وباستخدام الواقع الافتراضي، يتم نقل الحاضرين في الاجتماع عن بعد إلى المكان الذي يوجد فيه بادئ الحدث.

وأشارت الشركة كذلك الى انه يتم منح الخدمة عبر باقات مرنة وبأسعار تنافسية. كما يعد انجاز هذه الخدمة خطوة إضافية ضمن المبادرات المتعددة التي أطلقتها stc منذ تفشي الازمة، والتي تهدف الى دعم القرارات الحكومية والجهود المضنية التي تبذلها كافة الجهات الرسمية من أجل تخطي العقبة الحالية، وإنه ليس بجديد على شركة stcومؤسسات القطاع الخاص الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي ودعم أصحاب الأعمال والمشاريع.

وتبذل stc قصارى جهدها، في ظل الإجراءات الحمائية المتشددة والصارمة، وفي سبيل تقديم كل ما هو جديد ورائد في مجال الاتصالات والحلول الرقمية، ولن تال جهداً في سبيل توفير أفضل الخدمات والمنتجات التي تتخطى توقعات عملائها.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة الشركات على الرقم 50558881 أو عن طريق الايميل stcbusiness@stc.com.kw للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback