رجوع

مدينة الكويت ، 1 سبتمبر 2020
stc تطلق "TURBONET" لإنترنت قوي وثابت وسريع

  • السعدون: أطلقنا TURBONET لتلبية احتياجات العملاء من الانترنت غير المحدود وبسرعات عالية وثابتة

مدينة الكويت ، 1 سبتمبر 2020 أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق العرض الحصري والاحدث في الكويت TURBONET ، مستعينة بأحدث التقنيات التكنولوجية المعروفة في عالم الاتصالات لتوفير سرعات إنترنت ثابتة للعملاء عبر شبكاتها.

وتتوفر خدمة TURBONET لعملاء stc الجدد والحاليين ضمن باقات شهرية تبدأ من 25 دينارًا كويتيًا مقابل سرعة انترنت تبلغ 25 Mbps ، وتصل إلى 60 دينارًا كويتيًا مقابل 100 Mbps ، بالإضافة إلى تزويد العملاء بتقنية ال Meshو راوتر خارجي يضمن أقصى تغطية للمنزل دون أي تكلفة إضافية. وفي بيان لها، اشارت stc إلى أن خدمة الإنترنت الجديد من نوعه في السوق الكويتي، تم تصميمه لتزويد المستخدمين باتصال ثابت ومستقر بسرعات تصل إلى 100 Mbps. حيث يعتمد TURBONET على تقنيات مبتكرة تتيح الاتصال السلس بسرعات ثابتة لا تتأثر حتى بأقسى الظروف الجوية.

ومن جهة أخرى، يتيح TURBONET لعملاء stc فرصة الاستمتاع بتجربة غير متقطعة وعالية الجودة أثناء ممارسة الألعاب الأكثر طلباً وبدقة عالية. بالنسبة إلى البث والتنزيل والمتطلبات الأخرى عبر الإنترنت، يستفيد مشتركي TURBONET من الشبكة الأقوى والأكثر انتشاراً لـ stc مما يمكنها من توفير تجربة متكاملة تمامًا. فمع جهاز التوجيه الخارجي المجاني وحل Mesh المقدم عند الاشتراك في TURBONET ، يمكن للعملاء الاستمتاع بنفس السرعات الثابتة على اختلاف مناطق والأسطح سواء داخل المنازل.

وتعليقًا على إطلاق عرض الإنترنت الجديد كلياً، قال السيد ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الافراد في stc: "انطلاقا من التزامها ودورها كشركة رائدة في المجال الرقمي، تفخر stc بتقديم TURBONET لعملائها الكرام، تماشياً مع استراتيجيتها للتحول الرقمي".

وأشار السعدون: "نهدف من خلال أطلاقنا لهذا العرض المتميز إلى تلبية احتياجات عملائنا الحاليين والجدد ممن يبحثون عن سعات انترنت غير محدود، وللباحثين عن إنترنت بسرعات عالية وثابته دون انقطاع، لمقابلة متطلباتهم الترفيهية من الألعاب الرقمية وكذلك احتياجاتهم الشخصية أو التجارية عبر شبكة الإنترنت. ولأن stc تمتلك حاليًا أكبر تغطية للشبكات على مستوى الكويت، نسعى دوماً لاستغلال هذه الإمكانيات في تحسين رحلة عملائنا عبر الإنترنت من خلال اتصال إنترنت عالي الكفاءة والموثوقية عبر هذا الحل الثوري ".

وأضاف السعدون: "استثمرت stc بشكل كبير في بناء بنية تحتية قوية قادرة على تحمل قدرات استخدام أعلى، الامر الذي يمكنها من تقديم حلول مبتكرة قائمة على أحدث التقنيات التكنولوجية، وبالتالي توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات قاعدة عملائنا المتنوعة. ولضمان سهولة الوصول إلى جميع منتجاتنا وخدماتنا، تتيح stc لعملائها هذه الخدمة عبر المنصات الرقمية (www.stc.com.kw) أو من خلال تطبيقmystc ، كما يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الترويجي من خلال زيارة أحد فروع stc ".

الجدير بالذكر أنه في سعيها لتوسيع عروضها وتقديم منتجات جديدة إلى السوق، أطلقت stc مؤخرًا خدمة "Always On" ضمن باقات الدفع الآجل. وتسمح الخدمة المضافة للمستخدمين بالبقاء دائمًا على اتصال بالإنترنت. كما سهلت stc أيضًا سبل ترقية شبكات الجيل الرابع 4G الى الجيل الخامس 5G لعملائها مما سمح لهم بالاستمتاع بسرعات فائقة في الوقت الذي يناسبهم. وتأتي هذه الميزات كمبادرة إضافية اتخذتها stc للاستفادة من مواردها بكفاءة وتقديم حلول جديدة مبنية على شبكتها القوية.

للمزيد من المعلومات او الاستفسار، توفر stc الخدمات الهاتفية، كما يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيقstc (mystc)، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 الذي يوفر المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback