رجوع

تاريخ النشر: 24 يناير 2021
stc الراعي الرئيسي لبطولة الدواثلون للركض وركوب الدراجات

مدينة الكويت، 23 يناير 2021 : أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن رعاية بطولة الدواثلون في نسختها الأولى والتي تنطلق بتنظيم من نادي الكويت للترايثلون.

وباعتبارها الراعي الرئيسي لهذا الحدث الرياضي المتميز والذي أقيم في مدينة الكويت لرياضة المحركات بمشاركة أكثر من 100 متسابق ومتسابقة، أعربت stc عن سعادتها بهذه المشاركة والتي تأتي انسجاماً مع استراتيجية الشركة لدعم القطاع الرياضي المحلي والانشطة التي تسهم في تعزيز الحياة الصحية.

وأكدت stc في بيان لها، ان هذه المشاركة تأتي استكمالاً للأنشطة العديدة التي تدعمها الشركة حرصاً منها على تأكيد ريادتها في مجال المسؤولية المجتمعية في المجال الرياضي، ومواصلة النهج الذي تتبعه الشركة منذ إطلاق استراتيجيتها لتمكين التحول الرقمي والابتكار.

وفي هذا الصدد، اشارت الشركة الى انه لدى مشاركتها في الفعالية حرصت على تطبيق كافة الالتزامات الصحية وتعليمات وزارة الصحة بشأن التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط، الامر الذي تطبقه على جميع ممارسات الشركة داخل مقراتها وافرعها وخارجها.

وخلال الفعالية، قامت فريق عمل العلاقات العامة في شركةstc بقيادة السيدة دانة الجاسم وحضور السيد أحمد النويبت، بالمشاركة في تكريم الفائزين بحضور كل من رئيس نادي الكويت لرياضة الترايثلون عيسى الكندري و حضور الشيخ مبارك فيصل الصباح عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية.

وبهذه المناسبة علقت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc: " أن رعاية هذا الحدث يأتي ضمن عدد من المشاركات التي قامت بها stc – الكويت منذ إطلاق السمة التجارية الجديدة مطلع العام 2020، مما يجعلها أكثر تميزاً ".

وأعربت الجاسم عن امتنان stc وتقديرها لدور المنظمين والمشاركين في إنجاح هذا الحدث المتميز، واعدة بمواصلة تقديم الدعم وتعزيز المشاركة المجتمعية لمثل هذه الفعاليات التي تدفع نحو النمو المستدام في النشاط البدني والصحة بشكل عام، وكذلك ان نكون مصدر إلهاماً للشباب بما يساعدهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة.

وأشارت الجاسم الى ان دعم stc لهذه الفعالية يأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة والتي تتمثل في دعم المنافسة الشريفة والتشجيع على الرياضة والتحلي بالروح الرياضية وقيم العمل الجماعي في مختلف أوجه الحياة. ولفتت: "نؤمن بان وجود اسم كبير مثل stc في مثل هذه الفعاليات يمنح زخما أكبر ويزيد من حماسة المتسابقين، لذا نسعى الى تعزيز مشاركاتنا تشجيعا للمشاركين وكذلك للمجتمع الكويتي".

واختتمت الجاسم: "انطلاقاً من استراتيجيتنا للتحول الرقمي والتطور المستمر عبر تعزيز تكنولوجيا الاتصالات وشبكات الجيل الخامس لتخدم أهداف الترفيه لدى الافراد، والاحتياجات التجارية لدى الشركات، فإنstc تحرص على دعم كل ما هو رائد ومتميز في مختلف القطاعات لا سيما القطاع الرياضي".

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback