رجوع

الكويت ، 24 شهر نوفمبر 2020
انطلاق مبادرة "مواهب stc" بالتعاون مع الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم KALD

الكويت - 24 شهر نوفمبر 2020 : أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق مبادرتها "مواهب stc" والتي تستهدف تشجيع الطلاب الموهوبين، وذلك في إطار شراكتها الاستراتيجية مع الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم " KALD ".

وأعربت الشركة في بيان لها عن سعادتها بالمشاركة في إطلاق المبادرة بالتعاون مع KALD ، احدى مؤسسات المجتمع المدني والمنصة الفريدة من نوعها في توفير الدعم للطلاب الذين يواجهون اختلافات في التعلم، حيث اتاحت المبادرة الفرصة لهم من أجل التعبير عن مواهبهم المختلفة، لاسيما المواهب الفنية كالرسم والأشغال اليدوية . وخلال المبادرة شارك الطلاب في مسابقة فنية وتنافسوا فيما بينهم للحصول على الجوائز المقدمة من قبل stc.

وأعقب المسابقة فقرة ترفيهية بحضور شخصية الأطفال الشهيرة "قرقاشا" برعاية شركة دورز برودكشن، والتي طرحت على الطلاب أسئلة حول مواهبهم، كما شاركتهم بعض القصص المسلية. واختتمت الفعالية بحفل توزيع الجوائز الذي أقامته stc تعبيراً عن تقديرها وتشجيعها لكافة المشاركين اللذين قدموا أعمالهم الفنية.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من عدة فعاليات نظمتها stc بالتعاون مع KALD لدعم وإشراك الطلاب الموهوبين. ولا تندرج الرعاية الاستراتيجية التي تم تشكيلها مع KALD ضمن أجندة المسؤولية الاجتماعية للشركة فحسب، بل تساعد أيضًا في تشجيع الطلاب الذين يعانون من اختلافات التعلم على التعبير عن أنفسهم من خلال أساليب التعلم المختلفة واكتساب الثقة للتغلب على الصعوبات التي يواجهونها.

وشهدت الفعالية حضور فريق الاتصالات المؤسسية في stc بقيادة السيدة هديل العبدالله، حيث قدموا الهدايا للطلاب تقديرًا من stc لمشاركتهم في مسابقة المواهب. كما حضر المدير التنفيذي لـ KALD ، السيدة نوريه العميري و السيدة فرح شبلي، مسؤولة العلاقات العامة والاعلام في KALD ، واللتان لعبتا دورًا مهمًا في تنظيم الحدث إلى جانب فريق stc ، مما قاد إلى تحقيق نتيجة ناجحة للفعالية.

وتعليقًا على مشاركة stc ، قالت دانة الجاسم ، مدير عام الاتصالات المؤسسية في stc: "فخورون بمواصلة رعاية تلك الفعاليات بالتعاون مع KALD في إطار شراكتنا الاستراتيجية. ونعتقد أن البرامج المستدامة مثل هذه تساعد في نشر الوعي حول اختلافات التعلم التي يواجهها بعض الطلاب، مع تمكينهم من التغلب على الظروف التي تؤثر على قدرتهم على اكتساب المعرفة والمهارات بنفس مستوى أقرانهم ".

وأضافت الجاسم: "تعتبر stc التعليم ركيزة أساسية في أجندة المسؤولية الاجتماعية وثقافتها وتلتزم بدورها الريادي في القطاع الخاص لرد الجميل للمجتمع. وتعكس المبادرات التي تنفذها الشركة أهدافها وجوهرها والقيم التي تستند عليها stc لدى تنفيذ أجندة المسؤولية الاجتماعية للشركات، لا سيما الموجهة لقطاع الطلاب من جميع الأعمار. وستواصل stc دعم البرامج التعليمية التي بلا شك ستجعل مستقبل الكويت أكثر إشراقًا".

وبهذه المناسبة، أعربت الجاسم عن خالص تقديرها وامتنانها لكل من KALD وشركة Doors Production على تعاونهما الفعال وتنظيم حدث ناجح آخر مع stc. وأوضحت أن رعاية stc لهذه الفعاليات تنبع من إيمانها الراسخ بأن تزويد الشباب بالإرشاد والمعرفة المناسبين سيعزز قدرتهم في نهاية المطاف على تجاوز العقبات التي تعترض طريقهم نحو تحقيق أهدافهم.

ومن جهتها، قالت رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم آمال الساير ان KALD حريصة دوماً على إطلاق النشاطات التعليمية والترفيهية لطلابها، ايماناً منها بالدور الهام والتأثير الكبير الذي تحققه مثل هذه المناسبات من أثر إيجابي على شخصية الطلاب، وما تمثله من تشجيع لهم على إطلاق مواهبهم.

وأضافت الساير: "ليس بجديد على stc ان تقوم بدعم مبادراتنا وانشطتنا، في إطار الشراكة الممتدة التي تجمعنا، وأود بهذه المناسبة ان أتقدم بالشكر الى شركة الاتصالات الكويتية والقائمين على العمل فيها على الجهد والعطاء المتواصل من قبلهم في سبيل دعم ورعاية الفعاليات التي نطلقها في KALD".

واختتمت قائلة: "نتطلع دوماً من أجل مواصلة انشطتنا بما يدعم أهداف المؤسسة في تعزيز قدرات الطلاب ذوي اختلافات التعلم، ونسعى بمواصلة العمل الجاد في سبيل تحقيق غاياتنا والقيام بدورنا المجتمعي على أكمل وجه".

جدير بالذكر أن الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (KALD) هي منظمة غير ربحية تأسست عام 2007 وتعمل بشكل تعاوني لمساعدة جميع الأفراد، وخاصة طلاب المدارس الخاصة والتعليم الخاص في الكويت، الذين يعانون من اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط. وصعوبات التعلم من خلال إقامة برامج توعوية ودورات تدريبية وأنشطة تعليمية أخرى.

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback