رجوع

مدينة الكويت ، 8 سبتمبر 2020
stc تشارك في قمة " عالم أفضل 2020"

  • الحمد: القمة أتاحت لنا الفرص لاستعراض تطورات الاعمال وقدراتنا في مجال التحول الرقمي وتلبية متطلبات السوق المحلي

الكويت، 20 أغسطس 2020: شاركت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، في واحدة من أهم الفعاليات التي أقيمت لمشغلي الاتصالات على مستوى العالم، قمة "عالم أفضل 2020"، التي استضافتها شركة هواوي. وقد بحثت القمة الافتراضية، التي انضم إليها الآلاف من الحاضرين في أكثر من 80 بلداً، سبل تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف تعزيز النمو الاقتصادي الجديد في عصر ما بعد الجائحة الحالية.

شاركت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، في واحدة من أهم الفعاليات التي أقيمت لمشغلي الاتصالات على مستوى العالم، قمة "عالم أفضل 2020"، التي استضافتها شركة هواوي. وقد بحثت القمة الافتراضية، التي انضم إليها الآلاف من الحاضرين في أكثر من 80 بلداً، سبل تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف تعزيز النمو الاقتصادي الجديد في عصر ما بعد الجائحة الحالية.

ومن خلال مشاركتها النشطة، استغلت stc هذه الفرصة لعرض إمكاناتها في عالم الجيل الخامس 5G وخاصية الولوج المخصص لخطوط الهاتف الشخصية ومجموعة حلول الاتصال عالي السرعة التي توفرها الشركة حاليًا لعملائها من قطاع الاعمال B2B . كما تعد خدمات الجيل الخامس المعززة وذات الولوج المخصص للجهة الواحدة من أفضل حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تلبي متطلبات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في أطر زمنية أسرع وباستخدام الحد الأدنى من الكابلات. وسيوفر DA 5G، الذي يُعد تجربة مستقرة تمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة اتصالاً سريعاً عبر اتصالات GTM.

كما يعد DA 5G الذي توفره stc الخيار الأفضل للشركات الكبيرة نظرا لقدرته على أن تكون بمثابة الوصلة أساسية للشبكة والألياف الاحتياطية. وقد قدمت الشركة هذه الخدمات للعديد من العملاء في مختلف القطاعات لتعزيز عملياتهم بنجاح.

وخلال هذا الحدث، عرضت stc لخطواتها نحو تمكين التحول الرقمي في الكويت عبر الاستفادة من بنيتها التحتية المبتكرة ومجموعة فريدة من عروض الخدمات. حيث كانت الشركة أول مشغل محلي ينشر تغطية الجيل الخامس على مستوى البلاد في يونيو 2019، فيما يعد معلماً حاسماً من الإنجازات التي تحققت لتقديم أفضل خدمات الجيل الخامس في الكويت.

ولتعزيز شبكتها، شاركت شركة الاتصالات الكويتية مع باقة من المبتكرين المعترف بهم عالمياً في قطاع الاتصالات، لعرض خبراتها في مجال تعزيز الشبكات وسياسة خدمة E2E QoS. وكشركة رائدة تركز على دفع الابتكار من خلال تطبيق أحدث التقنيات، مرتكزة على رؤيتها المتعلقة بتقديم أفضل تجربة لعملائها الكرام في مختلف القطاعات مثل البنوك والنفط والغاز وغيرها.

وتعليقاً على المشاركة، قال مدير عام مبيعات الشركات في stc السيد مشاري الحمد: "تعد الكويت أحد أهم الأسواق الرائدة في مجال خدمات النطاق العريض MBB على مستوى العالم حيث تتجاوز حركة البيانات لكل مستخدم ما يقدر بـ 60 جيجابايت شهرياً، وهي النسبة الأعلى مقارنة بالدول الأخرى. وبناءً على هذه الإحصائية، من المهم أن نركز على تطوير عروض النطاق العريض الخاصة بنا من أجل تحقيق النمو في قاعدة عملاء الاتصال بنجاح. وقد وفرت لنا قمة " عالم أفضل 2020" منصة مبتكرة لعرض تقدمنا وعروض خدماتنا لتلبية طلب السوق المحلية".

وأضاف: "ستلعب شبكات 5G دورًا مهمًا في تشكيل وتسريع المسار نحو التحول الرقمي عبر مختلف الصناعات. هدفنا هو توفير أحدث الحلول المبتكرة وتجربة مستخدم استثنائية ليس فقط للعملاء الافراد، ولكن للشركات أيضًا، مع التركيز بشكل خاص على نشر أسرع لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وهذا يمكننا من مساعدة الشركات المحلية في رقمنة وتعزيز عملياتها خلال هذه الفترة الصعبة والاستعداد لظروف السوق الجديدة التي شكلها الوباء الحالي ".

واختتم الحمد هذا الحدث التثقيفي مسلطاً الضوء على عدد من النقاط الرئيسية ذات صلة بتطوير قطاع الاتصالات الرقمية. كما أعرب عن شكره للمشاركين وفريق stc على الدور الذي قاموا به في تحقيق النجاح المتوقع لهذا الحدث الافتراضي. وأكد على مواصلة المشاركة في الفعاليات ذات القيمة العالية التي تعرض التطورات المستمرة في الصناعة مع إطلاع الجمهور على الابتكارات التي تشكل العالم اليوم للأجيال القادمة.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة الشركات على الرقم 50558881 أو عن طريق الايميل stcbusiness@stc.com.kw للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback