رجوع

الكويت ، 14 اكتوبر 2020
stc تطلق حلول "Lean" الأحدث لخدمة قطاع المطاعم

  • الحمد: نقف بجانب أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتخطي العقبات أمامهم عبر تمكين التحول الرقمي

مدينة الكويت - 14 اكتوبر 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةstc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق آخر حلولها التقنية لين "Lean" والتي تستهدف عملائها الحاليين والمحتملين من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع في قطاع المطاعم.

وتهدف خدمة "لين" التي تطلقها stc حصرياً لأصحاب المطاعم، إلى تحسين أداء مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة، عبر تمكين التحول الرقمي وتوفير أحد أفضل وأحدث الحلول التقنية لإدارة عمليات المطاعم بكفاءة تضاهي المعايير العالمية في هذا القطاع الذي يشهد اقبالاً متزايداً وتحديات كبيرة.

وتتميز تكنولوجيا "لين" لإدارة عمليات المطاعم "Lean ROT" بعدد من الخصائص التي تمكن أصحاب المشروعات من تشغيل عملياتهم بأقصى درجات الكفاءة والمهنية الممكنة، حيث تسهم في تعظيم حجم العائدات من المبيعات وزيادة الإنتاجية وتحسين الأنشطة التسويقية من جهة، فضلاً عن أنها تعيين على خفض التكاليف التشغيلية وتقليل حجم العمالة الإضافية.

وتعد هذه التكنولوجيا الرقمية هي أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيات الاتصالات على مستوى العالم وتتميز بتقنيات ذكية مخصصة لتطوير عمليات المطاعم بما يخدم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بشكل أكبر، لا سيما في ظل التحديات الهائلة التي تواجه هذه الشريحة من المشروعات في ظل أزمة كورونا، وكذلك تزايد حدة التنافسية وارتفاع تكاليف التشغيل بشكل متزايد، فيما يتجه العالم نحو استخدام التكنولوجيات الرقمية في تطوير الأعمال على مختلف الأصعدة والقطاعات.

وتنطوي خدمة "لين" الجديدة كلياً على استخدام أحدث تكنولوجيات البرمجة والذكاء الاصطناعي بحيث يتم إدارة معظم عمليات المطاعم بأقل تدخل بشري ممكن، فبفضل برمجيات المحاسبة التي تمتلكها الخدمة وتشمل مراجعة حجم مخزون المنتجات وبيانات الموارد البشرية والمشتريات والمدفوعات، فإنه لا يتطلب من القائم على العمل أكثر من إصدار الفاتورة لتتم باقي المراجعات تلقائياً، دون أي تدخل بشري إضافي.

وتتوفر خدمة "لين" الحصرية لدى stc ضمن نظام اشتراك موحد وبقيمة تنافسية ضمن نظم للأقساط الشهرية تشتمل على ربط أنظمة إدارة المبيعات والتسويق والطلبات والكاشيير والمحاسبة والموارد البشرية والمشتريات. لذا فتعد الخدمة البديل الأكثر تفضيلاً ليقوم بمهام المحاسبة والموارد البشرية بالكامل بدلاً من توظيف محاسب وخبير إدارة موارد بشرية.

كما يتمتع النظام المتكامل متعدد الاستخدامات والمزايا بخاصية إضافة عدد غير محدود من المستخدمين ونقاط البيع والتشغيل وذلك ضمن خطة الاشتراك الواحدة. كما يوفّر حلول سلسلة الأفرع المتعددة "الفرانشايز" مما يدعم أصحاب المشاريع في خططهم التوسعية وافتتاح سلسلة فروع جديدة محليًا ، إقليمياً وكذلك في مختلف بقاع العالم.

وتعليقاً على هذه الخدمة الجديدة التي توفرها الشركة لعملاء الشركات، قال مدير عام مبيعات الشركات في stcالسيد مشاري الحمد:" انطلاقا من دورنا المتأصل في خدمة أصحاب المشروعات والأعمال على مختلف الأحجام وضمن قطاعات السوق المتنوعة، نسعى جاهدين من أجل توفير أحدث الحلول والخدمات والمنصات الرقمية ذات المعايير العالمية لتوفير أفضل خدمة لعملائنا الحاليين والمحتملين".

وأضاف:" منذ إطلاق استراتيجية stc للتحول الرقمي، يعمل فريق عمل قطاع الشركات على توفير كافة المنصات والعروض الحصرية والاستثنائية وكذلك بعض العروض المجانية لخدمة أغراض وأهداف العملاء، بما يعينهم على تخطي هذه المرحلة الصعبة والتي تشهد العديد من التحديات على المستوى الاقتصادي".

وأِشار الحمد أيضاً إلى أن جائحة COVID-19 أجبرت عدد غير قليل من الشركات والمطاعم وأصحاب المشاريع على وقف أعمالها لفترة ليست بقصيرة، مما دفعهم إلى تكبد مبالغ إضافية تقع ضمن بند الخسائر. ومن هذا المنطلق، عمل فريق stc للشركات على بحث كافة السبل الممكنة لتقديم العون لتلك الشريحة الكبيرة في السوق المحلية، بما يسهم في وقف هذا النزيف ويعين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بشكل أخص على الوقوف على أقدامهم مرة أخرى دون تكبد تكاليف إضافية غير مرغوب فيها".

واختتم: " نحن في stc على دراية تامة بمتطلبات الأسواق والشركات، ونتابع عن كثب كافة التقنيات والتكنولوجيات التي من شأنها تعزيز الأداء في الوقت الراهن، وبدورنا نعمل على توفير منصات رقمية عالية الدقة والسرعة، لتوفير خدمات احترافية وعملية تخدم أصحاب المصلحة، مستندين على خبرة ممتدة في قطاع الاتصالات والتحول الرقمي، وفريق عمل متمرس وسريع الاستجابة للمتطلبات المتزايدة للأسواق، فضلاً عن شبكة اتصالات 5G هي الأكثر اتساعاً على مستوى دولة الكويت".

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback